الوحدة الإماراتي يضع الهلال في مأزق.. "تطور مثير بمستقبل بيريرا"

تاريخ النشر: 08/05/2023
4036
منذ 11 شهر
الوحدة الإماراتي يضع الهلال في مأزق.. تطور مثير بمستقبل بيريرا

كشف الإعلامي الرياضي حمود القحطاني، عن مستقبل البرازيلي ماثيوس بيريرا نجم الهلال، المعار إلى نادي الوحدة الإماراتي. 

وكان ماثيوس بيريرا قد انتقل من الهلال إلى الوحدة الإماراتي، على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وحتى نهاية الموسم الرياضي الجاري.

وقبل الإعارة.. دخل النجم البرازيلي، في صدامات عنيفة مع الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول، والذي طلب من إدارة فهد بن نافل، الاستغناء عن اللاعب.

وفي السياق ذاته، أشار الإعلامي حمود القحطاني، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الاثنين، إلى انتهاء فترة إعارة بيريرا إلى نادي الوحدة الإماراتي يوم الجمعة المقبل. 

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وأوضح حمود القحطاني، أن إدارة نادي الوحدة الإماراتي وضعت على طاولة المفاوضات خياران فقط من أجل استمرار بيريرا، وهي تحويل ملف اللاعب إلى المدرب الجديد إما تجديد أعارته مع دفع نصف راتبه فقط أو إلغائها نهائياً. 

وكانت إدارة الهلال، قد أبدت رفضها من تجديد إعارة بيريرا، مطالبه بشراء عقده بشكل نهائي، وهو ما يرجح عودة اللاعب مرة أخرة للزعيم، أو العودة لبلاده البرازيل في حال تلقى النادي العاصمي عرض بشراء اللاعب.

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام" 

يذكر أن، الهلال تعاقد مع بيريرا في صيف 2021، قادمًا من نادي وست بروميتش الإنجليزي بصفقة قياسية بقيمة 91 مليون ريال، وخاض البرازيلي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، 42 مباراة رسمية، بمختلف المسابقات؛ مسجلًا 3 أهداف وصانعًا 15 آخرين.

اقرأ أيضا

نهائي كأس الملك يتجاوز 30 ألف تذكرة قبل صدام الهلال والوحدة

الهلال يحدد شروطه لرحيل نجم الفريق إلى البرازيل.. الصفقة تقترب

حمل تطبيق سعودي الآن