صفقة الأهلي .. كيسي يشعر بخيبة أمل بعد قرار برشلونة

تاريخ النشر: 08/08/2023
627
منذ 8 شهور
صفقة الأهلي .. كيسي يشعر بخيبة أمل بعد قرار برشلونة

نجح النادي الأهلي، في التوصل إلى اتفاق حاسم مع نجم خط وسط فريق برشلونة الإسباني، فرانك كيسيه، ضمن استعدادات الفريق للعودة إلى منافسات دوري روشن للمحترفين موسم 2023-2024.

وأعلن الأهلي عن تعاقده مع عدة صفقات العالمية خلال الصيف الحالي، مثل الحارس السنغالي إدوارد ميندي، والمهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو، والجناح الجزائري رياض محرز، والمهاجم الفرنسي آلان سانت ماكسيمان،

واتفق الأهلي مع اللاعب الإيفواري وناديه برشلونة على الانتقال إليه بصفقة تقدر بنحو 75 مليون يورو، على أن يحصل كيسيه على 20 مليون يورو راتبا سنويا في عقده، الذي سيمتد ثلاثة أعوام.

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

وينتظر مفاوض الأهلي توقيع العقود من قِبل الكاتالونيين بعد إرسال العرض الرسمي للتعاقد مع الإيفواري كيسيه، أول أمس، وبلغ 15 مليون يورو.

كيسي تفاجئ من قرار برشلونة

ووفقًا صحيفة "سبورت" الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، فإن فرانك كيسي يشعر بخيبة أمل كبيرة من برشلونة، حيث أن اللاعب يشعر بأن النادي تعاقد معه مجانًا من أجل بيعه مستقبلًا وتحقيق أرباح.

وأكدت أن اللعب في برشلونة كان حلمًا بالنسبة له واللاعب يشعر أنه كان يستحق أن يستمر، وتفاجئ كيسي عندما لم يتم إعلامه باي شيء قبل سفره إلى إجازته، وكانت فكرته أن يعود للفريق بعد الإجازة من أجل تقديم الإضافة.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وشارك كيسي مع برشلونة في 43 مباراة، خلال الموسم الماضي في مختلف المسابقات، وسجل 3 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة، كما سجل هدفًا في بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

نيمار لن يعود لبرشلونة بنسبة 99%.. قرار تاريخي يفسد مفاجأة الكبرى

فيليكس لا يطيق الاستمرار في أتلتيكو مدريد .. يريد برشلونة ولكن

حمل تطبيق سعودي الآن