نيمار لن يعود لبرشلونة بنسبة 99%.. قرار تاريخي يفسد مفاجأة الكبرى

تاريخ النشر: 08/08/2023
284
منذ 9 شهور
نيمار لن يعود لبرشلونة بنسبة 99%.. قرار تاريخي يفسد مفاجأة الكبرى

تظهر التأكيدات المتتالية بصعوبة تعاقد برشلونة الإسباني مع البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، رغم رغبته في العودة للفريق الكتالوني من جديد.

وتواصل نيمار في الفترة الماضية كثيرا مع إدارة برشلونة الإسباني، للانتقال لصفوفه هذا الصيف، ولكن الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني منعت إتمام الصفقة.

وتأتي محاولة نيمار للرحيل عن باريس سان جيرمان، في الوقت الذي يريد النادي أيضا التخلص منه، مع  اقتراب حسم صفقة التعاقد مع عثمان ديمبيلي جناح برشلونة، نظير 50 مليون يورو.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وكان تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، قد صرح في مايو الماضي، بأن نيمار خارج اهتمامات برشلونة خلال الفترة الحالية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ونال نيمار في الفترة الماضية، اهتمام كبير من الهلال للحصول على خدماته، ولكن الاتفاق لم يتم بين اللاعب والزعيم، في الوقت الذي يطلب فيه خورخي خيسوس التعاقد مع هداف كبير.

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

صفقة مستحيلة لبرشلونة: 

كشفت صحيفة "تيلجراف" البريطانية، في تطور جديد لصفقة انتقال نيمار إلى برشلونة، بأن الأمر يبدو مستحيلا على النادي الكتالوني، خاصة فيما يتعلق بالشق المالي والجانب الفني للمدرب تشافي هيرنانديز.

ويستبعد برشلونة أمر التعاقد مع نيمار بسبب راتبه السنوي الضخم البالغ 36 مليون يورو، بالإضافة للإصابات العضلية المتواصلة التي يعاني منها في السنوات الثلاث الأخيرة، ولرفض تشافي التعاقد معه.

وتظهر العديد من الخيارات المتاحة حاليا أمام نيمار، أبرزها من الدوري الإنجليزي في رغبة بعض الأندية التعاقد معه أبرزهم نيوكاسل يونايتد، وتشيلسي، بالإضافة لعرض من الدوري الأمريكي.

ووافق لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان، على رحيل نيمار، بحسب شبكة "سكاي سبورتس"، خاصة بأنه يرى أن النجم البرازيلي لن يكون جزء من خططه في عمر الـ 31 عاما.

اقرأ أيضا

الهلال أم برشلونة.. أسبوع حاسم في مستقبل نيمار

نيمار يطلب الرحيل رسميا عن باريس سان جيرمان 

حمل تطبيق سعودي الآن