حارس إسبانيا يرد بقوة على عرض الهلال.."خيسوس في حيرة"

تاريخ النشر: 07/08/2023
575
منذ 9 شهور
حارس إسبانيا يرد بقوة على عرض الهلال..خيسوس في حيرة

يستمر الحديث بشأن مستقبل صفقات نادي الهلال خلال الفترة المتبقية من سوق الانتقالات الصيفي الجاري قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

ونجح نادي الهلال في التعاقد رسميًا مع كل من الرباعي "مالكوم أوليفيرا، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، كاليدو كوليبالي، روبن نيفيز" قبل بداية الموسم الكروي الجديد، والذي يشهد مشاركة الزعيم في مسابقات "كأس الملك سلمان للأندية العربية، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري روشن للمحترفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا"،بإجمالي إنفاق 178 مليون يورو.

ويسعى الزعيم إلى تدعيم مركز حراسة المرمى، الذي يشغله كل من عبدالله المعيوف ومحمد العويس المصاب حاليًا، بتوصيات من البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني للفريق.

حارس إسبانيا يحسم موقفه من الانتقال للهلال

ووفقًا لصحيفة الآس الإسبانية، فإن حارس مرمى أتلتيك بلباو ومنتخب إسبانيا الأول، لا يبدو منفتحًا على الانتقال للدوري السعودي خلال الفترة الحالية، على الرغم من العرض الخيالي المقدم له من نادي الهلال.

وتبلغ القيمة السوقية للحارس الإسباني 25 مليون يورو، بينما يعيش سيمون فترة من التألق المحلي ومع المنتخب، خلال فترة كأس العالم وأيضًا دوري الأمم الأوروبية.

الهلال يهدد المعيوف والعويس ويفاوض حارس إسبانيا الأول

وتأهل نادي الهلال إلى نصف نهائي البطولة العربية، بعد فوزه العريض على غريمه الاتحاد بثلاثية مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم مساء السبت الماضي، في قمة ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية.

اقرأ أيضا

رسالة الفراج تسعد النصر وترعب الهلال والاتحاد.. مفاجآت نارية

حمد الله مهاجم الهلال .. هل طريد الاتحاد والنصر ينقذ هجوم الزعيم؟

حمل تطبيق سعودي الآن