حمد الله مهاجم الهلال .. هل طريد الاتحاد والنصر ينقذ هجوم الزعيم؟

تاريخ النشر: 07/08/2023
18709
منذ 9 شهور
حمد الله مهاجم الهلال .. هل طريد الاتحاد والنصر ينقذ هجوم الزعيم؟

مازال البرتغالي، خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، يبحث عن التعاقد مع مهاجم أجنبي، قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري روشن السعودي.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت      

وتعاقد الهلال مع أكثر من صفقة أجنبية مميزة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وهم:"كاليدو كوليبالي، وروبن نيفيز، وسافيتش، ومالكوم"، بينما تم توجيه الشكر للثنائي موسى ماريجا، وأوديون إيجالو.

وخرج خيسوس في أكثر من مناسبة ليتحدث عن احتياجات الفريق الفنية في الموسم القادم، والذي كان يأتي في مقدمتها التعاقد مع ثنائي أجنبي في خانة الهجوم.

وشهدت الأيام القليلة الماضية أنباء متلاحقة حول مفاوضات الهلال مع الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم نادي نابولي الإيطالي، وسط مغالاة كبيرة من ناديه للتخلي عنه، حيث قدرت الصفقة بنحو 200 مليون يورو.

وفي الإطار ذاته، هناك مفاوضات من الجانب الهلال مع الدولي البرتغالي، جواو فيليكس، مهاجم نادي أتلتيكو مدريد، لكن اللاعب يمنح الأولوية لبرشلونة الإسباني حال تقدمه بعرض رسمي.

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

- هل يكون حمد الله هو مهاجم الهلال القادم؟

في صفقة قد تكون مدهشة بالنسبة للجميع، قد يدخل الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله حسابات نادي الهلال خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد اقتراب رحيله عن صفوف الاتحاد.

وترددت أنباء عن رغبة نادي الاتحاد في الاستغناء عن حمد الله وتوقيع مخالصة مالية معه، في ظل اكتمال قائمة اللاعبين الأجانب.

ونادت بعض جماهير الهلال، بالتعاقد مع حمد الله كحل أخير يمكن أن يلجأ إليه "الزعيم"، حال استمرار الصعوبات التي تواجه النادي في حسم صفقة المهاجم الصريح.

وحال التعاقد معه، يستطيع حمد الله أن يمنح خيسوس الحل السحري في إنقاذ هجوم الزعيم، حيث لا يملك الفريق سوى عبد الله الحمدان في مركز المهاجم الصريح، وهو لاعب شاب لا يملك الخبرات الكافية ليكون هو مهاجم الهلال الأول في الوقت الحالي.

تمرس حمد الله في دوري روشن السعودي، وحصوله على لقب هداف المسابقة في الموسم الماضي، يجعله الخيار الأمثل لمسؤلي الهلال في الوقت الحالي من أجل إنقاذ الموسم، بعد فشلهم في حسم صفقة المهاجم خلال الأسابيع الماضية.

ولم تنجح إدارة الهلال في الظفر بخدمات عدد كبير من اللاعبين الذين تم التفاوض معهم خلال الفترة الماضية، ويأتي في مقدمتهم ليونيلي ميسي، الذي انتقل إلى إنتر ميامي الأمريكي، وكيليان مبابي، الذي رفض العرض من أجل الانتقال إلى ريال مدريد، وفيكتور أوسيمين، بسبب مغالاة ناديه في الصفقة، وأخيرًا جواو فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد، الذي يفضل الانتقال لبرشلونة الإسباني.

- ماذا قدم حمد الله مع النصر والاتحاد؟

خاض صاحب الـ 32 عاما، 109 مباراة رفقة نادي النصر بجميع المسابقات، نجح في تسجيل 112 هدفًا، بالإضافة إلى صناعته 24 هدفًا أخرين لزملائه بالفريق.

ومع الاتحاد، واصل الساطي تألقه حيث خاض 49 مباراة بجميع البطولات، نجح في تسجيل 39 هدفًا، كما صنع 5 أهداف أخرين.

وعلى مستوى البطولات، نجح في التتويج بلقب الدوري السعودي "مرتين"، كأس السوبر السعودي "3 مرات"

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا     

اقرأ أيضا

زوجة زيلينسكي تفاجئ الأهلي بشأن مستقبله.. صورة

ماكسيمين يحفز جماهير الأهلي برسالة خاصة قبل انطلاق الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن