هل سيعتزل لويس سواريز مع ميسي في إنتر ميامي؟.. البيستوليرو يجيب

تاريخ النشر: 02/08/2023
126
منذ 8 شهور
هل سيعتزل لويس سواريز مع ميسي في إنتر ميامي؟.. البيستوليرو يجيب

نشرت بعض التقارير الصحفية، تطورات بشأن الأوروجوياني لويس سواريز لاعب برشلونة الإسباني السابق وجريميو البرازيلي الحالي.

وانتقل لويس سواريز الملقب بـ "البيستوليرو" لجريميو قادمًا من ناسيونال الأوروجوياني، الذي شارك معه في تحقيق لقب الدوري المحلي، ليرحل بعدها لصفوف الفريق البرازيلي.

وينال سواريز اهتمام كبير من إنتر ميامي الأمريكي، الذي يمتلك اتفاق فعلي مع اللاعب، لجمع ثنائية لويس مع ميسي من جديد، بعد الحقبة التاريخية مع برشلونة الإسباني.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وينتهي تعاقد لويس سواريز مع جريميو البرازيلي في ديسمبر 2024، أي أن اللاعب الأوروجوياني صاحب الـ36 عاما، إلا أن اللاعب توصل إلى اتفاق مع إدارة النادي للرحيل مجانًا، بجانب تقليل مدة تعاقده، لينتهي في ديسمبر 2023.

سواريز يتحدث عن اعتزاله مع ميسي

وقال سواريز عن اعتزاله مع ليونيل ميسي: "لحسن الحظ حصلت اليوم على الحق في تقرير أين يمكنني أن أكون سعيدًا، ومن الآن فصاعدًا سنرى ما سأفعله، وأين أريد الاعتزال".

وأضاف: "إذا كنت أرغب في إنهاء مسيرتي مع أفضل أصدقائي في كرة القدم "ليونيل ميسي"، وهو شيء تحدثنا عنه منذ عام 2017 أو 2018 في برشلونة، فلماذا لا؟".

وأحرز سواريز 16 هدف، فيما صنع 9 أهداف خلال 32 مشاركة مع جريميو البرازيلي منذ انتقاله في يناير الماضي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبهذا الاتفاق، سيرحل سواريز إلى انتر ميامي عقب انتهاء منافسات كأس البرازيل في شهر ديسمبر المقبل، حيث يسعى جريميو إلى الفوز بتلك البطولة تحت قيادة النجم الأوروجوياني، لتوفير سيولة 20 مليون يورو.

اقرأ أيضا

سواريز ينتصر على جريميو وينتقل لإنتر ميامي بخطة ميسي الشريرة

ميسي يثير التكهنات.. يمتدح السعودية بمنشور مثير للإعجاب

حمل تطبيق سعودي الآن