لابورتا يلقي الكرة في ملعب ميسي من جديد.. تصريحات غامضة

تاريخ النشر: 28/07/2023
310
منذ 9 شهور
لابورتا يلقي الكرة في ملعب ميسي من جديد.. تصريحات غامضة

تحدث خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة الفريق السابق، ولاعب إنتر ميامي الأمريكي الحالي.

وانتقل ميسي إلى صفوف إنتر ميامي، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي وعدم رغبته في التجديد مرة أخرى للنادي الباريسي، حيث يمتد عقد الساحر الأرجنتيني مع الفريق الأمريكي حتي عام 2025.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع البطولة العربية مع "سعودي سبورت"

لابورتا يثير الجدل بالحديث عن ميسي

وقال لابورتا في تصريحات لشبكة ESPN البريطانية: "ميسي قرر الذهاب إلى إنتر ميامي، نحن نحترم ذلك كثيراً نظرًا للظروف التي أخبرنا بها، كان الأمر الأفضل بالنسبة له ويمكنه أيضًا المساهمة كثيرًا في كرة القدم داخل الولايات المتحدة، بالطبع نحن سعداء له علي أي حال".

لابورتا "يتغزل" في الدوري السعودي بعد الصفقات الكبرى.. ماذا قال؟

وتابع: "الأبواب مفتوحة أمام ميسي للعودة إلى بيته القديم بمجرد انتهاء علاقته مع إنتر ميامي، حيث سيظل برشلونة دائمًا منزله وهذا شيء سيشاهده يومياً، هذا بالطبع يعتمد على أشياء كثيرة، على ما يريده النجم الأرجنتيني نفسه والظروف، لكنه يعرف بالفعل أن البارسا سيظل دائمًا منزله، لطالما كنت أقف بجانب أفضل لاعبي النادي عبر التاريخ".

ريال مدريد مهدد بغياب 4 نجوم أمام برشلونة في أمريكا

وألقى لابورتا الكرة في ملعب ميسي بخصوص عودته إلى برشلونة في المستقبل، حيث أن الجميع يعلم حاليًا صعوبة عودة الساحر الأرجنتيني إلى كتالونيا، نظرًا للظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها النادي حاليًا.

اقرأ أيضا

نجم برشلونة يقترب من الدوري السعودي.. انسحاب برازيلي

توتنهام ينافس يوفنتوس على خطف نجم برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن