صفقة تبادلية عملاقة بين يوفنتوس وتشيلسي.. بطلها لوكاكو

تاريخ النشر: 02/08/2023
274
منذ 9 شهور
صفقة تبادلية عملاقة بين يوفنتوس وتشيلسي.. بطلها لوكاكو

يستمر الحديث عن مستقبل المهاجم البلجيكي، روميلو لوكاكو، مع نادي تشيلسي الإنجليزي، واقترابه من الرحيل في الميركاتو الصيفي الجاري.

وارتبط الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو الذي يبلغ من العمر 30 عامًا، بالانتقال إلى نادي يوفنتوس من تشيلسي، بعد أن كان قريبًا من الاستمرار مع إنتر ميلان في صفقة بيع نهائي.

وشارك لوكاكو مع إنتر ميلان، معارًا من تشيلسي، في 37 مباراة خلال موسم 2022-2023، في مختلف المسابقات، وسجل 14 هدفًا وصنع 7 تمريرات حاسمة، كما قاد إنتر للتتويج بلقب كأس إيطاليا، ووصافة دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

لوكاكو إلى يوفنتوس في صفقة تبادلية

وأكد الصحفي الإيطالي الموثوق، جيانلوكا دي مارزيو، في تغريدة عبر حسابه بتويتر، أن يوفنتوس سيكون في تواصل مع تشيلسي قريبًا بشأن صفقة تبادلية ضخمة تشمل دوسان فلاهوفيتش وروميلو لوكاكو.

وأشار إلى أن يوفنتوس الإيطالي سيطلب حوالي 40 مليون يورو بالإضافة إلى روميلو لوكاكو، مقابل التخلي عن المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش لنادي تشيلسي هذا الصيف.

وأوضح أن الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو الذي يبلغ من العمر 30 عامًا، وافق بالفعل على الشروط الشخصية مع يوفنتوس.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

رفض جماهير يوفنتوس صفقة لوكاكو

ويعيش لوكاكو حالة صعبة، بسبب علاقته المتوترة مع جماهير يوفنتوس ورفضها مسألة ضمه، خاصة بعدما خرج من حسابات ناديه الأصلي تشيلسي، ليصبح بدون أي عروض رسمية لضمه في الميركاتو الصيفي.

وامتد الأمر إلى تدشين جماهير يوفي لوقفات احتجاجية، من أجل توصيل الأصوات الغاضبة من ارتباط اسم اللاعب بيوفنتوس، وذلك على خلفية الأزمة التي نشبت بين اللاعب وجماهير "السيدة العجوز" في نهائي كأس إيطاليا.

لوكاكو سبق أن أساء إلى جماهير يوفنتوس، بعدما تعرضوا له بهتافات عنصرية، في لقاء الإنتر أمام "البيانكونيري" بنهائي كأس إيطاليا، والذي انتهى بالتعادل ذهابًا، قبل تفوق النيراتزوري بهدف إيابًا ومن ثم حصد اللقب.

اقرأ أيضا

قائد يوفنتوس مستعد للرحيل هذا الصيف.. الأندية السعودية تترقب

يوفنتوس يحرم النصر والهلال من صفقة مدوية.. أنهى الاتفاق

حمل تطبيق سعودي الآن