قائد يوفنتوس مستعد للرحيل هذا الصيف.. الأندية السعودية تترقب

تاريخ النشر: 24/07/2023
165
منذ 9 شهور
قائد يوفنتوس مستعد للرحيل هذا الصيف.. الأندية السعودية تترقب

يستمر الحديث عن مستقبل المدافع الإيطالي المخضرم، ليوناردو بونوتشي، مع نادي يوفنتوس وإمكانية رحيله عن السيدة العجوز في الميركاتو الصيفي الجاري.

وتم إبلاغ ليوناردو بونوتشي الذي يبلغ من العمر 36 عامًا، بأنه لم يعد يعتبر جزءًا من المشروع الجديد في يوفتوس، حيث لم يتم استدعاؤه من قبل المدرب، ماسيميليانو أليجري، في جولة ما قبل الموسم في الولايات المتحدة الأمريكية.

ولم يتبق لقائد منتخب إيطاليا سوى عام واحد على عقده في يوفنتوس، وهو أحد اللاعبين الأعلى أجراً في الفريق، لذلك يحرص النادي على بيعه هذا الصيف من أجل خفض فاتورة رواتبهم.

تابع كل أخبار يوفنتوس عبر "سعودي سبورت"

وكيل أعمال بونوتشي يكشف عن مستقبله مع يوفنتوس

وأكد أليساندرو لوتشي، وكيل أعمال ليوناردو بونوتشي، أن موكله يريد البقاء في نادي يوفنتوس الإيطالي، لكنه اعترف بأنه سيفكر في عروض بمستواه.

تابع كل أخبار ليوناردو بونوتشي عبر "سعودي سبورت"

وقال لوتشي في تصريحات نقلتها شبكة "فوتبول إيطاليا": "أسمع الكثير من الشائعات الخيالية في السوق حول بونوتشي، لكن رغبته الرئيسية هي البقاء في يوفنتوس، الذي كان قائدًا له حتى قبل بضعة أشهر، لأداء دوره في مثل هذه الفرقة المهمة".

وأضاف: "إنه لاعب كرة قدم عالمي المستوى، قائد منتخب إيطاليا وفريق مثل يوفنتوس، وإذا تحققت أوضاع السوق، فسننظر فقط في العروض على مستواه من أجل العثور على أفضل حل للجميع".

تابع كل أخبار الدوري السعودي عبر "سعودي سبورت"

وتم ربط العديد من الأندية الإيطالية بالإضافة إلى السعودية بالتعاقد مع بونوتشي في الأسابيع الأخيرة، ولكن في الوقت الحالي لم يتم إحراز أي تقدم ملموس.

اقرأ أيضا

يوفنتوس يسعي لخطف نجم برشلونة وترقب في الهلال !

فيروس معدي يتسبب في إلغاء قمة برشلونة ويوفنتوس في أمريكا

حمل تطبيق سعودي الآن