النصر يفجر الميركاتو ويقترب من نجم أتلتيكو .. "صفقة الموسم"

تاريخ النشر: 30/07/2023
9791
منذ 8 شهور
النصر يفجر الميركاتو ويقترب من نجم أتلتيكو .. صفقة الموسم

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مساعي نادي النصر، للتعاقد مع صفقة مدوية من صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويستهدف فريق الكرة الأول بنادي النصر، جلب لاعبين سوبر خلال الصيف الحالي، على صعيد خط الهجوم، وبات العالمي على أعتاب ضم السنغالي ساديو ماني من صفوف بايرن ميونخ الألماني رسميا.

النصر يستهدف ضم جريزمان

وبحسب ما ذكره الصحفي الإيطالي "رودي جاليتي" عبر حسابه الرسمي على "تويتر" فقد دخل الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد، ضمن قائمة اللاعبين العالميين المطلوبين للعب في الدوري السعودي، بقميص نادي النصر، الموسم المقبل.

تابع أخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية

وأشار خبير سوق الانتقالات إلى أن مجلس إدارة نادي  النصر ما زال يبحث عن لاعب هجومي آخر بعد ضم ساديو ماني، وينوي العالمي إرسال وفد للتفاوض مع اللاعب الفرنسي في الأيام القليلة القادمة.

وعاد جريزمان ذو الـ32 عاماً، إلى أتلتيكو مدريد في صيف 2021 قادماً من برشلونة في صفقة إعارة تحولت إلى انتقال نهائي خلال 2023، ولديه عقد مع الروخي بلانكوس حتى يونيو 2026.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا 

وتعاقد النصر مع مارسيلو بروزوفيتش نجم وسط إنتر ميلان، وسيكو فوفانا لاعب وسط لانس، وأليكس تيليس ظهير أيسر مانشستر يونايتد، ويقترب من الإعلان عن ضم ساديو ماني جناح بايرن ميونخ.

اقرأ أيضًا :

الأهلي يضغط لحسم صفقة سوبر من الدوري التركي

نابولي يرد على عرض الهلال "الضخم" لضم أوسيمين

اقرأ أيضا

ساديو ماني لن يجري الفحص الطبي اليوم مع النصر.. تغيير عاجل

جناح النصر الطائر يدخل ضمن اهتمامات الهلال في الميركاتو الصيفي

حمل تطبيق سعودي الآن