نابولي يرد على عرض الهلال "الضخم" لضم أوسيمين

تاريخ النشر: 30/07/2023
1999
منذ 9 شهور
نابولي يرد على عرض الهلال الضخم لضم أوسيمين

رد نادي نابولي الإيطالي، على عرضا ضخما من نادي الهلال، للتعاقد مع المهاجم النيجيري الدولي، فيكتور أوسيمين، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويطمح نادي الهلال إلى التعاقد مع مهاجم من طراز فريد خلال هذا الصيف، بعد أن فشل في الحصول على خدمات النجم الفرنسي كيلين مبابي، من باريس سان جيرمان.

نابولي يرفض عرض الهلال لضم أوسيمين

وبحسب ما ذكره موقع "كالتشيو نابولي 1926" فقد أبلغ الهلال مسؤولي نابولي عن استعداداه لتقديم 130 مليون يورو على الطاولة؛ لاستقطاب أوسيمين هذا الصيف، لكن العرض قوبل بالرفض من جانب الرئيس أوريليو دي لورينتيس.

ويحاول دي لورينتس تمديد عقد أوسيمين حتى عام 2027، ونتيجة لذلك، فقد رفض عرض ضخمًا من نادي الهلال للتعاقد مع المهاجم النيجيري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

ورفض نجم هجوم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، عرض الانتقال إلى الهلال هذا الصيف، لمدة موسم واحد مع تلقي راتب بقيمة 700 مليون يورو، مما جعل الزعيم يُحدد هدفًا جديدًا لدعم خط هجومه، وهو أوسيمين.

وقاد أوسيمين فريقه نابولي للفوز بلقبه الأول في الدوري الإيطالي منذ 1990؛ بتسجيله 26 هدفًا في 32 مباراة خلال الموسم المنصرم 2022-23، حيث أنهى الموسم هدّافًا للمسابقة، وسجل 5 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وانضم أوسيمين، البالغ من العمر 24 عامًا إلى نابولي في عام 2020 قادمًا من ليل الفرنسي، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 120 مليون يورو، وينتهي عقده في يونيو 2025.

اقرأ أيضا :

الفتح يرد على إمكانية التعاقد مع نجم ريال مدريد بطريقة "ساخرة"

فحص طبي يحسم موقف نجم النصر من مواجهة الاتحاد المنستيري

اقرأ أيضا

العويس يترك معسكر الهلال ويعود إلى الرياض.. ماذا حدث؟

مبابي يوافق على عرض الهلال.. يضع شرط وحيد للتوقيع

حمل تطبيق سعودي الآن