بتال القوس يزف بشرى إلى الهلال ترعب النصر عن الصفقة الكبرى

تاريخ النشر: 30/07/2023
35071
منذ 9 شهور
بتال القوس يزف بشرى إلى الهلال ترعب النصر عن الصفقة الكبرى

فجر الإعلامي الرياضي بتال القوس، مفاجأة مدوية للشارع الرياضي السعودي عن عدد الصفقات العالمية القادمة للأربعة الكبار، مشيرًا إلى قدوم صفقة مدوية تسعد جماهير الهلال وترعب أندية النصر والاتحاد والأهلي. 

وأشعل نادي الهلال سوق الميركاتو، بتعاقده رسميًا مع للاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيز والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي والصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، بينما نجح الاتحاد في التوقيع مع كريم بنزيما، ونجولو كانتي، ونجمي ريال مدريد الإسباني، وتشيلسي الإنجليزي، والجناح البرتغالي جوتا من سيلتيك الإسكتلندي.

على الجانب الآخر، أعلن النصر عن تعاقده مع ثنائي وسط الملعب بروزيفيتش وسيكو فوفانا، في حين وقع الأهلي مع الموهبة الجزائرية رياض محرز، والمهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، وحارس المرمى السنغالي إدوارد ميندي. 

ووجه بتال القوس، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأحد، رسالة غامضة عن التعاقدات الكبرى المحتملة: "توقعي باقي ثلاث صفقات قوية في الدوري، يمكن ويمكن". 

وبسؤاله عن النصر، والانتهاء من صفقة الجناح السنغالي ساديو ماني نجم فريق بايرن ميونخ الألماني، رد بطريقة مثيرة، قائلًا: "ماني لعيب، بس أمام أوسمين، الكفة ترجح النيجيري اللعيب والمحظوظ". 

اعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن تعليق بتال القوس باحتمالية قدوم المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، بأنه تليمح صريح بأن اللاعب قريب من الهلال مقابل توقيع النصر مع ساديو ماني. 

اقرأ أيضا

"تحفيز إماراتي قبل لقاء النصر والأفضل بين حمد الله وأبو بكر".. إثارة من بتال القوس

عنصرية وطلب عاجل لمركز التحكيم.. بتال القوس يفجرها بسبب الصامل

حمل تطبيق سعودي الآن