بعد الكلاسيكو.. تشافي يعادل رقم جوارديولا القياسي أمام ريال مدريد

تاريخ النشر: 30/07/2023
276
منذ 9 شهور
بعد الكلاسيكو.. تشافي يعادل رقم جوارديولا القياسي أمام ريال مدريد

تساوى الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، مع الأيقونة التدريبية بيب جوارديولا خلال نصف الفترة التي قضاها الأخير مع البارسا أمام غريمه التقليدي ريال مدريد.

وانتصر برشلونة على ريال مدريد بنتيجة (3-0)، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، علي ملعب "at&t" بمدينة دالاس الأمريكية، وسجل الأهداف كلا من: "عثمان ديمبيلي - فيرمن لوبيز - فيران توريس"، ليحقق النادي الكتالوني الفوز الثالث له تواليًا بلقاءات الفريقين في الولايات المتحدة.

وفشل العملاق الإسباني ريال مدريد، تحقيق الفوز على غريمه التقليدي برشلونة، في أي مبارة تحت قيادة تشافي هيرنانديز بالولايات المتحدة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

تشافي يحقق رسميًا رقم قياسي في الكلاسيكو

تساوى تشافي هيرنانديز، خلال عام ونصف فقط مع الأيقونة التدريبية بيب جوارديولاخلال حقبته مع البارسا من 2008 وحتى 2012، حيث فاز تشافي فاز في 6 مباريات خلال أول 10 لقاءات خاضها مع برشلونة.

وتولى تشافي القيادة الفنية للبارسا نوفمبر 2021، نجح خلالها بالتتويج ببطولتى الدوري الإسباني 2023، كما حصد ببطولة كأس السوبر الإسباني 2022.

يذكر أن، برشلونة نجح في التعاقد مع كلا من "إلكاي جندوجان- إينياجو مارتينيز-فيتور روكي-أوريول روميو"، خلال فترة الانتقالات الحالية، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل.

مبابي إلى أين ؟ تطورات خطيرة.. الهلال يترقب وريال مدريد يخطط

الأموال تجبر نجم ريال مدريد على الاعتزال المبكر.. صدمة كبرى

اقرأ أيضا

بيدري يتخذ القرار النهائي.. هل يرحل عن برشلونة في مفاجأة الموسم؟

ميسي يعتزل في كامب نو.. مباراة تاريخية بين برشلونة وإنتر ميامي

حمل تطبيق سعودي الآن