برشلونة ينصب فخ تاريخي لباريس سان جيرمان في مفاجأة الميركاتو

تاريخ النشر: 29/07/2023
726
منذ 9 شهور
برشلونة ينصب فخ تاريخي لباريس سان جيرمان في مفاجأة الميركاتو

يبدو أن باريس سان جيرمان الفرنسي، على موعد مع خطف نجم جديد من برشلونة الإسباني، وهو الجناح عثمان ديمبيلي، الذي يرتبط بتعاقد مع الفريق الكتالوني حتى صيف عام 2024.

وكان ديمبيلي قد أعلن في وقت سابق، اقترابه من تجديد عقده مع برشلونة حتى صيف عام 2027، حيث يتواجد عثمان حاليا في الجولة الأمريكية التحضيرية للموسم الجديد.

وتأتي محاولات باريس سان جيرمان للتعاقد مع عثمان ديمبيلي، في الوقت الذي سيغادر فيه نجم كيليان مبابي إلى ريال مدريد بعدما وصلت علاقة الطرفين لطريق مسدود.

تابع كل مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وشارك ديمبيلي الموسم الماضي، في استعادة برشلونة للقب الدوري الإسباني "الليجا"، ولكن الإصابة التي تعرض لها في فبراير الماضي، جعلته يغيب عن مباريات الحسم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتعد هذه المرة الثانية، التي يحاول فيها باريس سان جيرمان التعاقد مع عثمان ديمبيلي، في الوقت أيضا الذي يواجه فيه النادي الباريسي مخاوف مغادرة نجمه مبابي.

ديمبيلي لا يعلم شيء: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن عثمان ديمبيلي باعترف المقربين منه، لا يعرف أي شيء عن تفاصيل المفاوضات مع باريس سان جيرمان، رغم تواجدها واقعيا.

ويتفاوض باريس سان جيرمان مع موسى سيسوكو وكيل أعمال ديمبيلي للتعاقد معه، خاصة أنه يمتلك شرط جزائي قيمته 50 مليون يورو، قبل تاريخ 31 يوليو الجاري.

ويحق لديمبيلي بموجب عقده مع برشلونة، مغادرة الفريق مقابل 50 مليون يورو، يحصل منها النادي الكتالوني على 25 مليون يورو فقط، مقابل 25 مليون أخرى تذهب للوكيل موسى سيسوكو.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وسيكون على باريس سان جيرمان حال لم يتوصل لاتفاق مع ديمبيلي خلال الـ 48 ساعة المقبلة، دفع مبلغ 100 مليون يورو لبرشلونة لضم الجناح الفرنسي، بكون شرط الـ 50 مليون محدود المدة.

ولن يرفض برشلونة السماح لديمبيلي بالرحيل نظير قيمة الشرط الجزائي في عقده، في ظل الأزمة المالية الكبرى التي يمر بها النادي الكتالوني، وبحثه بشكل مستمر على عمليات خروج لعدد كبير من نجومه.

اقرأ أيضا

ميسي يعتزل في كامب نو.. مباراة تاريخية بين برشلونة وإنتر ميامي

ريال مدريد مهدد بغياب 4 نجوم أمام برشلونة في أمريكا

حمل تطبيق سعودي الآن