مبابي إلى أين ؟ "تطورات خطيرة".. الهلال يترقب وريال مدريد يخطط

تاريخ النشر: 29/07/2023
258
منذ 9 شهور
مبابي إلى أين ؟ تطورات خطيرة.. الهلال يترقب وريال مدريد يخطط

لاتزال محطة كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان وقائد منتخب فرنسا في الموسم المقبل حديث الصباح والمساء في العالم بأسره مع تزايد درجة الغموض حول مستقبله في الميركاتو الصيفي . 

مبابي إلى أين ؟ .. تطورات خطيرة في مستقبل هداف فرنسا والهلال يترقب والريال يخطط 

ولايزال الهلال " رغم توقف المفاوضات بشأن شراء كيليان مبابي " 

هو الخيار المفضل لدى إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي لبيع مبابي لعدة أسباب أبرزها ضخامة المقابل المالي المعروض من الهلال لضم اللاعب وابعاد مبابي عن أي نادي أوروبي منافس لسان جيرمان في الموسم المقبل وعلى رأسهم ريال مدريد الإسباني. 

وتبرز معضلة كبرى في الوقت نفسه تهدد أحلام كيليان مبابي هي ظهور عروض إنجليزية ترغب في ضم اللاعب الفرنسي من سان جيرمان وقدمت عروض مالية جيدة مثل مانشستر يونايتد وليفربول خاصة الأول الذي يلعب في دوري أبطال أوروبا فيما يريد اللاعب نفسه الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل . 

أزمة ريال مدريد الكبرى في الميركاتو 

كتبت الساعات الأخيرة أزمة كبرى في الصفقة تتمثل في رفض ريال مدريد الإسباني تقديم أية عروض تخص شراء كيليان مبابي انتظارا للاجتماع مع مدير أعمال اللاعب للتعرف على المطالب المالية لسان جيرمان خاصة وأن ريال مدريد لا يريد أن ينفق أكثر من 50 مليون يورو لضم اللاعب الذي يتبقى موسما واحدا في عقده مع النادي .

اقرأ أيضًا: 

مبابي الصفقة الأغلى في التاريخ.. "قرار تاريخي من ريال مدريد"  

برشلونة ضد ريال مدريد.. التشكيل المتوقع والتوقيت والقناة الناقلة 

وتوترت علاقة كيليان مبابي مع إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي في الأيام الأخيرة على خلفية قرار اللاعب عدم تجديد عقده لموسم اضافي مع النادي الباريسي وطلبه الرحيل عن الفريق . 

اقرأ أيضا

الاتحاد العربي يصدم العميد بعقوبة نارية قبل مواجهة الصفاقسي

رينارد يقود سيدات فرنسا للانتصار الأول في كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن