مواعيد مباريات اليوم الخميس 27-7-2023 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 27/07/2023
1089
منذ 9 شهور
مواعيد مباريات اليوم الخميس 27-7-2023 والقنوات الناقلة

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم الخميس الموافق 27 يوليو 2023، في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، وعدد من اللقاءات الودية للفرق الأوروبية استعدادا لانطلاق الموسم الجديد.

وتنطلق منافسات البطولة العربية اليوم الخميس، والتي تحتضنها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 27 يوليو إلى 3 أغسطس.

مواعيد مباريات اليوم في بطولة كأس الملك سلمان

تنطلق أولى المباريات بمواجهة السد القطري ضد الوداد المغربي، ضمن لقاءات الجولة الأولى من المجموعة الثانية، في الرابعة عصرا.

تقام مباراة السد والوداد على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية "المحالة"، ويتم بث اللقاء عبر قناة SSC HD، وبأداء صوتي للمعلق فهد عريشي.

وفي السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، تقام مباراة النادي الصفاقسي التونسي والشرطة العراقي ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الأولى.

ويحتضن ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية "الحوية"، مباراة الصفاقسي والشرطة، حيث يتم بث اللقاء عبر قناة SSC1 HD، وبأداء صوتي للمعلق راشد الدوسري.

وفي الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، يلعب الهلال ضد الأهلي طرابلس ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثانية، على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية "المحالة".

ويتم بث مباراة الهلال والأهلي طرابلس الليبي، عبر قناة SSC HD، وبأداء صوتي للمعلق أحمد النفيسة.

وتختتم مباريات اليوم في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية بمواجهة الترجي التونسي ضد الاتحاد في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المنتظر أن يتم بث مباراة الاتحاد والترجي من ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية "الحوية"، عبر قناتي SSC1 HD بأداء صوتي للمعلق رؤوف خليف، وSSC5 HD بأداء صوتي للمعلق فهد العتيبي.

موعد مباراة نادي النصر اليوم والناقلة الناقلة

يخوض نادي النصر ثاني مواجهاته الودية في بطولة اليابان الودية، عندما يواجه إنتر ميلان الإيطالي في تمام الساعة 1:20 ظهرا.

من المنتظر أن يتم بث مباراة النصر وإنتر ميلان عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس. 

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

مبابي يحرج وفد الهلال في باريس.. "هل تفشل الصفقة"  

سافيتش يغيب عن مباراة الهلال وأهلي طرابلس 

اقرأ أيضا

كأس الملك سلمان.. 10 نجوم تنتظرهم جماهير الهلال والنصر والاتحاد

خيسوس يستقر على بديل سافيتش أمام الأهلي في كأس الملك سلمان

حمل تطبيق سعودي الآن