مبابي يحرج وفد الهلال في باريس.. "هل تفشل الصفقة"

تاريخ النشر: 26/07/2023
1563
منذ 9 شهور
مبابي يحرج وفد الهلال في باريس.. هل تفشل الصفقة

يتواصل الحديث حول كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد التطورات الأخيرة حول العرض المقدم من نادي الهلال للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأصدر باريس سان جيرمان قرارًا باستبعاد مبابي من المعسكر التحضيري في اليابان، حيث قامت الإدارة بعرضه للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى باريس سان جيرمان، للاستفادة من مبابي ماليًا قبل مغادرته مجانًا الصيف المقبل، خاصة مع قراره عدم تمديد عقده حتى صيف عام 2025.

رد غير متوقع من مبابي أمام وفد الهلال

وفقًا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن وفدًا من نادي الهلال قد توجه إلى باريس خلال الساعات الماضية، من أجل حسم انتقال مبابي إلى الزعيم، حيث عرض الوفد مبلغ 300 مليون يورو من أجل ضم النجم الفرنسي.

ورفض مبابي مناقشة عرض انتقاله إلى الهلال، حيث أبلغ اللاعب الوفد السعودي بأنه لا يرغب باللعب خارج أوروبا في الفترة الحالية.

تابع كل أخبار الدوري السعودي عبر "سعودي سبورت"

ولعب مبابي لباريس سان جيرمان 260 مباراة في مختلف البطولات منذ صيف 2018، سجل خلالها 212 هدفًا، وتوج بـ4 بطولات للدوري الفرنسي، كما فاز بكأس فرنسا مرتين، وحصل على السوبر الفرنسي في 3 مناسبات.

كما توج مبابي بلقب كأس الرابطة مرة واحدة، بينما سجلت فترته السابقة بطولتين كبيرتين مع المنتخب بعد التتوج بكأس العالم 2018، ودوري الأمم الأوروبية 2021.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

رد عاجل من مبابي على عرض الهلال الخرافي.. صدمة في باريس

موافقة كيليان مبابي على عرض الهلال تقترب.. فايزة تضغط

حمل تطبيق سعودي الآن