سافيتش يغيب عن مباراة الهلال وأهلي طرابلس

تاريخ النشر: 26/07/2023
1755
منذ 9 شهور
سافيتش يغيب عن مباراة الهلال وأهلي طرابلس

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ضربة موجعة، قبل مواجهة أهلي طرابلس الليبي، في افتتاحية مشوار الفريقين في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

ويستعد الهلال، لملاقاة أهلي طرابلس الليبي، في الثامنة مساء الغد "الخميس"، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

وتأكد غياب الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب وسط الهلال، عن مباراة الغد أمام أهلي طرابلس؛ نظير إيقافه مباراة واحدة مع فريقه السابق لاتسيو.

وفي سياق متصل، أصبحت مشاركة محمد العويس، حارس مرمى الهلال، في مباراة أهلي طرابلس، صعبة؛ بعد خضوع اللاعب لجلسة علاجية بمقر إقامة بعثة الفريق في أبها.

وأنهى الهلال، مساء اليوم "الأربعاء"، تحضيراته الميدانية قبل مواجهة أهلي طرابلس، حيث بدأ المران بتدريبات لياقية باستخدام الكرة، كما تركزت الحصة التدريبية على الجوانب التكتيكية والفنية.

وشرح البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للهلال، على جزء من الملعب، التكتيك الذي سينتهجه في مباراة الغد، كما اختتم خيسوس المران بتدريبات فنية متنوعة.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مؤتمر الهلال.. المعيوف يوجه رسالة لجانج وكوليبالي

الشباب يفضل الهلال على الاتحاد.. صفقة تبادلية تشعل الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن