صور| ردود أفعال مفاجئة على موعد عودة حجازي للمشاركة مع الاتحاد

تاريخ النشر: 19/07/2023
483
منذ 9 شهور
صور| ردود أفعال مفاجئة على موعد عودة حجازي للمشاركة مع الاتحاد

أثارت تغريدة الإعلامي الرياضي المعروف ماجد هود، عن موعد عودة المدافع الدولي المصري أحمد حجازي للمشاركة مع فريق الاتحاد، حالة من الجدل بين جماهير "العميد".

وتعرض حجازي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته في مباراة الفيحاء والاتحاد، في الجولة التاسعة والعشرين، وقبل الأخيرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023"، والتي حسمت تتويج الاتحاد باللقب، للمرة التاسعة في تاريخه، ليتأكد غيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

وأجرى حجازي عملية جراحية في الرباط الصليبي، خلال الأسبوع الأول من شهر يونيو الماضي، ودخل في برنامج تأهيلي مكثف، يستمر لمدة 6 أشهر. 

وأكد الإعلامي الرياضي ماجد هود، اليوم الأربعاء، أن المدافع المخضرم أحمد حجازي، ينهي التأهيل ويصبح جاهزا للتدريبات الجماعية والمشاركة مع فريق الاتحاد، بداية من شهر ديسمبر المقبل.

وتفاعل عدد كبير من الجماهير مع كلمات الإعلامي ماجد هو، حيث عبر البعض عن سعادته برؤية حجازي مرة أخرى مدافعا عن شعار العميد، بينما أعرب البعض الآخر عن ضرورة استبداله مقدما مصلحة الفريق على أي لاعب أو إداري. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز ردود الأفعال على تأكيد ماجد هود بعودة حجازي ديسمبر المقبل، كما في الصور التالية..

ردود الأفعال على عودة حجازي للاتحادردود الأفعال على عودة حجازي للاتحادردود الأفعال على عودة حجازي للاتحادردود الأفعال على عودة حجازي للاتحاد

اقرأ أيضا

أبرزهم فان دايك.. تعرف على طلبات الاتحاد لتعويض أحمد حجازي

مفاجأة مدوية.. نجم الأهلي المصري بديل حجازي في الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن