"حيلة ذكية".. نونو سانتو يعوض غياب حجازي بصفقة الاتحاد الجديدة

تاريخ النشر: 17/07/2023
717
منذ 9 شهور
حيلة ذكية.. نونو سانتو يعوض غياب حجازي بصفقة الاتحاد الجديدة

يعتزم البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، اتخاذ مجموعة قرارات هامة، في إطار خطته لترتيب أوضاع الفريق الأول في الموسم الجديد من دوري روشن السعودي للمحترفين 2023/2024.

وكان نادي الاتحاد قد عزز صفوفه خلال الميركاتو الصيفي بالمهاجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد ومواطنه نجولو كانتي لاعب وسط نادي تشيلسي الإنجليزي، إلى جانب البرتغالي جواو فيليبي "جوتا" نجم سيلتك الأسكتلندي.

نونو سانتو يعوض حجازي بـ "فابينيو"

يهدف نونو سانتو لتعزيز الجوانب الدفاعية للعميد، من أجل تعويض غياب النجم المصري أحمد حجازي الذي يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي بعد العملية الجراحية التي أجراها في الرباط الصليبي.

ويعد فابينيو هو الورقة الأبرز في تركيبة سانتو الدفاعية الموسم القادم، حيث يبحث الاعتماد عليه في مركز المدافع، بعد أن سبق ولعب هذا الدور في ليفربول خلال المواسم الماضية.

ويقترب فابينيو من الانتقال لنادي الاتحاد بعد إعطاء نادي ليفربول الإنجليزي الضوء الأخضر للاعب للخضوع للفحص الطبي لإتمام التعاقد مع العميد، وينتظر في حال تجاوز اللاعب الفحوصات الانضمام لقائمة الفريق بديلاً للمصري طارق حامد.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

صفقة فابينيو سوف تكلف خزينة الاتحاد مبلغ 40 مليون جنية إسترليني (52.36 مليون دولار)، بعقد يمتد لـ 3 سنوات.

وانضم فابينيو إلى ليفربول قادمًا من موناكو الفرنسي، في عام 2018، حيث خاض 219 مباراة مع الفريق وتوج معه بالدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

وبدأ صاحب الـ 29 عاما، مسيرته الكروية مع نادي فلومينينسي البرازيلي قبل انتقاله لنادي ريو أفي البرتغالي في يونيو 2012 وبعد شهر واحد انضم إلى ريال مدريد كاستيا في صفقة إعارة لموسم واحد، قبل انتقاله لنادي موناكو الفرنسي..

اقرأ أيضا

الاتحاد يواجه ريال مديد أو مانشستر سيتي في حفل اعتزال محمد نور

سانتو يكافئ نجوم الاتحاد في معسكر الطائف

حمل تطبيق سعودي الآن