الأهلي المصري يرد على رغبة الاتحاد بضم بديل حجازي

تاريخ النشر: 07/07/2023
265
منذ 10 شهر
الأهلي المصري يرد على رغبة الاتحاد بضم بديل حجازي

كشفت تقارير إعلامية مصرية، عن رد إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة الأستاذ محمود الخطيب، فكرة رحيل المدافع الدولي محمد عبدالمنعم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

ترددت أنباء خلال الفترة الماضية، عن اهتمام نادي الاتحاد بالتعاقد مع مدافع الأهلي المصري محمد عبدالمنعم، لتعويض غياب أحمد حجازي. 

وكان حجازي، قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته في مباراة الفيحاء والاتحاد، بالجولة التاسعة والعشرين، قبل الأخيرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023"، والتي حسمت تتويج "العميد" باللقب، للمرة التاسعة في تاريخه، ليتأكد غياب المدافع المصري عن "النمور" لفترة تصل إلى 6 شهور.

"العميد" يبحث عن مواصلة تدعيم صفوفه بشكل قوي وذلك استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد من دوري روشن السعودي للمحترفين، ودوري أبطال آسيا، وكأس العالم للأندية، وكأس الملك سلمان للأندية، وكأس الملك والسوبر السعودي. 

ووفقا لصحيفة "الوطن" المصرية، اليوم الجمعة، فأن إدارة الأهلي المصري، رفض فكرة رحيل عبد المنعم، إلى نادي الاتحاد بسبب تمسك السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق القاهري. 

وأكدت ذات الصحيفة، أن إدارة الأهلي المصري، لا تفكر نهائيا في قبول أي عرض من أجل بيع محمد عبد المنعم هذا الصيف، كونه واحدا من العناصر الأساسية في تشكيلة المدرب السويسري. 

اقرأ أيضا

نونو سانتو يطلب من نجم الاتحاد عدم الرحيل ويضمه للمعسكر

نقل 4 جولات لأندية الأهلي والاتحاد والوحدة في دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن