داني ألفيس يعترف بالحقيقة أخيرا أمام القاضي.. "هل يسجن 12 عاما؟"

تاريخ النشر: 18/07/2023
352
منذ 9 شهور
داني ألفيس يعترف بالحقيقة أخيرا أمام القاضي.. هل يسجن 12 عاما؟

اعترف البرازيلي داني ألفيس نجم برشلونة الإسباني السابق، أخيرا أمام السلطات القضائية، بإقامة علاقة مع الشابة الإسبانية، التي وجهت له اتهامات باغتصابها خلال شهر ديسمبر الماضي.

وأنكر ألفيس بعد القبض عليه كل الاتهامات التي وجهت له، قبل أن يعود ويغير أقواله قائلا بأنه السيدة الإسبانية من تعمدت ملامسته، وفي المرة الثالثة، اعترف داني بإقامة علاقة "جنسية" بينهما.

ورفضت المحكمة، الإفراج عن داني ألفيس حتى بدفع كفالة مالية، حيث وصفه المدعي العام بأنه يمثل خطورة على المجتمع، خاصة أنه شخص غير إسباني، ويمتلك أموال طائلة وتصرفاته السلوكية غير سوية.

واعتقلت شرطة مدينة برشلونة، داني ألفيس في أعقاب قرار القاضي بجسنه، حيث تم تحويله مباشرة إلى سجن بريانس 1 في سانت إستيف سيسروفيرس، الذي يتواجد فيه منذ شهر يناير الماضي.

وكان ألفيس قد أجرى حوار صحفي قبل عدة أسابيع كشف فيها بعض الحقائق المتعلقة، بالقضية، والتي أثرت الرأي العام في إسبانيا.

اعتراف ألفيس: 

كشفت تسريب قضائية، أن داني ألفيس اعترف أخيرا أمام قاضي المحاكمة في أجر جلسة للقضية، بأنه أقام علاقة بالفعل مع الفتاة الإسبانية، ولكن بدون إجبارها على أي شيء.

وقال ألفيس بالنص خلال اعترفاته: "نعم لقد مارست الجنس مع هذه المرأة، ولكن لم يحدث أي شيء في تلك الليلة لا نريده، كل ما حدث كان برغبتها".

وأوضحت في وقت سابق، الصحفية التي أجرت الحوار مع ألفيس، بأن سبب تغيير ألفيس لشهادته 3 مرات أمام القاضي، في محاولة منه لإنقاذ علاقته مع زوجته جوانا سانز، التي طلبت فما بعد الانفصال عنه.

الجدير بالذكر، أنه من المتوقع أن تتراوح مدة عقوبة ألفيس ما بين 4 إلى 12 عاما، خاصة بعد تعديل قانون العقوبات الجنائية في إسبانيا.

 

اقرأ أيضا

داني ألفيس يطلب العفو من زوجته.. أسطورة برشلونة يخرج عن صمته

داني ألفيس يكشف الحقيقة لأول مرة.. ماذا حدث في ليلة 30 ديسمبر؟

حمل تطبيق سعودي الآن