ألفيس متهم وليس برئ.. كاميرات المراقبة تكشف لغز قضية نجم برشلونة

تاريخ النشر: 27/05/2023
305
منذ 11 شهر
ألفيس متهم وليس برئ.. كاميرات المراقبة تكشف لغز قضية نجم برشلونة

ظهرت أخيرا بعد أكثر من 4 أشهر، على بداية القضية، نتائج تفريغ الكاميرات، التي أظهرت بالفعل إقامة البرازيلي داني ألفيس لعلاقة "جسدية" مع الفتاة التي اتهمته باغتصابها.

ويخضع داني ألفيس للسجن منذ بداية شهر يناير الماضي، حيث يتواجد حاليا في سجن بريانس 1 في سانت إستيف سيسروفيرس.

ويواجه داني ألفيس اتهاما باغتصاب سيدة شابة، يوم الـ30 من ديسمبر الماضي، خلال احتفالات أعياد الميلاد في مدينة برشلونة الإسبانية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ورفض قاضي المحكمة، في وقت سابق، الإفراج عن داني ألفيس بناء على طلب محامي اللاعب البرازيلي، خاصة أن كافة الأدلة بداية من كاميرات المراقبة والحمض النووي، تشير لارتكابه الجريمة

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"   

نتائج ما أظهرته كاميرات المراقبة: 

استعرضت صحيفة "ماركا" الإسبانية، ما أظهرته الكاميرات، خلال تفريغها من قبل السلطات القضائية في برشلونة، حيث أظهرت أن ألفيس خرج من الحمام أولا، ومن ثم الفتاة خلفه تماما.

وتوجهت الفتاة مباشرة، عقب خروجها من الحمام خلف ألفيس، إلى صديقتها أو أبنة عمها التي كانت برفقتها، ليغادرا الملهي بشكل فوري.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت" 

وأبرزت كاميرات المراقبة الفتاة خلال مغادرتها، ليقترب منها ألفيس، ليلمس يديها في محاولة منه "للتحرش" بها، ولكن الفتاة من خلال التسجيلات أصرت على المغاردة.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وانهمرت الفتاة بالبكاء عقب مغادرتها الملهي، حيث أوضحت الكاميرات الخارجية لموقع الحادث، أن إشارات الضحية خلال بكائها أشارت لصديقتها بأن ركبة ألفيس مصابة وبها جرح كبير.

وانكر ألفيس بعد القبض عليه كل الاتهامات التي وجهت له، قبل أن يعود ويغير أقواله قائلا بأنه السيدة الإسبانية من تعمدت ملامسته، وفي المرة الثالثة، اعترف داني بإقامة علاقة "جنسية" بينهما.

الجدير بالذكر، أنه من المتوقع أن تتراوح مدة عقوبته ما بين 4 إلى 12 عاما، خاصة بعد تعديل قانون العقوبات الجنائية في إسبانيا.

 

اقرأ أيضا

تحقيق قضائي حاسم قد ينقذ داني ألفيس من السجن 12 عاما 

داني ألفيس يضرب عن الطعام في السجن بعد طلب زوجته الطلاق 

حمل تطبيق سعودي الآن