خيسوس ينتعش بعودة ثنائي الهلال من الإصابة

تاريخ النشر: 14/07/2023
581
منذ 9 شهور
خيسوس ينتعش بعودة ثنائي الهلال من الإصابة

تلقى نادي الهلال بقيادة البرتغالي خورخي خيسوس، مفاجأة سارة، بعد أن اقترب ثنائي الفريق الاول لكرة القدم، سلمان الفرج ومتعب من المشاركة في التدريبات الجماعية.

وأدى سلمان الفرج ومتعب المفرج تمارين لياقية وبدنية ضمن برنامجهما أمس، بعد تعافيهما من الإصابتين اللتين كانا يعانيانها، خلال المعسكر الجاري حاليا في النمسا، تأهبا للموسم الجديد.

خيسوس ينتعش بعودة ثنائي الهلال

يذكر أن سلمان الفرج كان قد تعرض لكسر في عظم الساق، خلال مواجهة الزعيم مع أوراوا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا بالنسخة الماضية.

تابع أهم مباريات اليوم الخميس من خلال سعودي سبورت

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

بينما أجرى متعب المفرج عملية جراحية للرباط الصليبي للركبة، ثم عملية تنظيف الغضروف للركبة في مركز سبيتار الطبي في الدوحة.

وشهدت الحصة التدريبية للفريق الهلال تركيزًا على الجوانب اللياقية والفنية، حيث بدأها المدرب البرتغالي خورخي خيسوس بتمارين بدنية في صالة الإعداد البدني.

وشرح خيسوس عددا من الجمل التكتيكية على جزء من الملعب حيث خصصها للهجوم من خلال لعب الكرات العرضية ومواجهة الحراس، واختتمها بمناورة فنية.

يشار إلى أن معسكر الهلال في النمسا مستمر حتى 20 يوليو، وخاض فيه حتى الآن تجربتين وديتين، أمام فيلدين النمساوي 6 /0، وجوريكا السلوفيني 2/0

اقرأ أيضا

تطور يسعد الجماهير.. الهلال يرفع عرضه لضم صفقة الموسم المفاجئة

نجم الهلال يتصدر قائمة الأغلى في آسيا.. وحارس الأهلي وصيفا

حمل تطبيق سعودي الآن