تطور يسعد الجماهير.. الهلال يرفع عرضه لضم "صفقة الموسم" المفاجئة

تاريخ النشر: 13/07/2023
7371
منذ 10 شهر
تطور يسعد الجماهير.. الهلال يرفع عرضه لضم صفقة الموسم المفاجئة

أشار الإعلامي الرياضي عبدالكريم الشمري، إلى رفع نادي الهلال عرضه لضم الجناح البرتغالي المحترف بصفوف مانشستر سيتي الإنجليزي برناردو سيلفا، بعد رفض عرض باريس سان جيرمان. 

الهلال، كان قد قدم عرضه الأول خلال الأيام الماضية والذي بلغت قيمته حوالي 70 مليون يورو إلى العملاق الإنجليزي، بالإضافة إلى راتب سنوي للنجم البرتغالي يوازي 50 مليون يورو.

المفاوضات بين الهلال وسيلفا مازالت مستمرة خلال الفترة الحالية، في الوقت الذي طالبت إدارة مانشستر سيتي الحصول على 100 مليون يورو لبيع المدة المتبقيه من عقده.

وكشف الإعلامي الرياضي عبدالكريم الشمري، عن تطور جديد في مفاوضات الهلال مع مانشستر سيتي لضم النجم البرتغالي. 

وكتب عبدالكريم الشمري، اليوم الخميس: "الهلال يرفع عرضة لبرناردو سيلفا إلى 85 مليون يورو، وسط اهتمام مكثف لضم اللاعب قبل بداية الموسم". 

ويتوقع الإعلامي عبدالكريم الشمري، نقطة غاية بالأهمية تسعد جماهير "الزعيم الآسيوي"، بأن العرض الثاني من قبل منسوبي الهلال لن يكون الأخير وسيواصل النادي سعيه خلف الصفقة لحين التوقيع. 

من جهة أخرى، أكدت صحيفة " Record"، اليوم الخميس، أن نادي مانشستر سيتي، رفض عرض باريس سان جيرمان للتعاقد مع بيرناردو سيلفا، لتكون الصفقة بين احتمالين وهما إما بقاء اللاعب مع ناديه وسط رغبه من مدربة بيب جورديولا ببقائه أو تكون الوجه للعرض الأفضل والأقرب إلى قلعة الزعيم. 

يذكر أن، الهلال بعد خروجه الموسم المنصرم ببطولة واحدة، فهو يستعد بقوة العام المقبل، ويظهر ذلك بتوقيعه مع ثلاث صفقات نوعية من العيار الثقيل، كان آخرها متوسط الميدان الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش قادما من لاتسيو الإيطالي، إلى جانب ضم البرتغالي روبن نيفيز، القادم من وولفرهامبتون، ومن ثم المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي من تشيلسي.

اقرأ أيضا

لاتسيو يهدد الهلال بإفساد صفقة سافيتش رغم الإعلان الرسمي

نجم الهلال يتصدر قائمة الأغلى في آسيا.. وحارس الأهلي وصيفا

حمل تطبيق سعودي الآن