إنريكي يصدم نيمار بقرار غريب.. "الهلال وبرشلونة في الانتظار"

تاريخ النشر: 14/07/2023
1644
منذ 10 شهر
إنريكي يصدم نيمار بقرار غريب.. الهلال وبرشلونة في الانتظار

يسعى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بقيادة مديره الفني الإسباني لويس إنريكي إلى تحقيق بداية جيدة في جميع البطولات.

ويريد إنريكي أن يتخلص من جميع الانقسامات داخل غرفة ملابس النادي الباريسي، وسط تأييد عام من إدارة الفريق برئاسة القطري ناصر الخليفي.

الفريق نجح في التعاقد مع بعض اللاعبين خلال الفترة الماضية، كان أبرزهم الجناح الإسباني ماركو أسينسيو في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده في ريال مدريد الإسباني، إلى جانب المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز الذي جاء من صفوف بايرن ميونيخ الألماني مقابل 45 مليون يورو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

نيمار خارج مخططات إنريكي في باريس

وفقًا لصحيفة "لو بارزيان"، لم يكشف لويس إنريكي، مدرب باريس، عن أي شيء من خططه، النادي يريد تشكيل ثلاثي الهجوم بتواجد مبابي على اليسار والبحث عن راس حربة، وجناح أيمن.

وأكدت أن باريس يضع الفرنسي كولو مواني، مهاجم آينترخت فرانكفورت، بجانب الصربي فلاهوفيتش، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، على رأس أولويات فريق العاصمة في مركز رأس الحربة.

بينما تضع إدارة الفريق العاصمي، الجناح البرتغالي بيرناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، كأولوية في مركز الجناح الأيمن. 

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

إنريكي لا يثق في نيمار كثيرا لقيادة مشروع الفريق الجديد، نظراً لكثرة إصاباته ومستواه المتذبذب في الموسم الماضي.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

أيضا فقدان اهتمام دولة قطر بمشروع باريس سان جيرمان، والتوجه نحو الاستثمار في الدوري الإنجليزي للاستحواذ علي نادي مانشستر يونايتد، جعل إدارة باريس ترحب برحيل البرازيلي نيمار.

ارتبط اسم نيمار بالانتقال إلي الدوري السعودي كثيراً، حيث يبرز اسم نادي الهلال كأبرز المهتمين لضم اللاعب في الصيف الحالي، لكنه لم يتم تقديم عرض رسمي حتي الأن.

اقرأ أيضا

سافيتش في الهلال.. 3 أسرار كبرى وراء صفقة الزعيم في الميركاتو

تطور يسعد الجماهير.. الهلال يرفع عرضه لضم صفقة الموسم المفاجئة

حمل تطبيق سعودي الآن