الكشف عن موعد ظهور رونالدو وبروزوفيتش في معسكر النصر

تاريخ النشر: 08/07/2023
530
منذ 10 شهر
الكشف عن موعد ظهور رونالدو وبروزوفيتش في معسكر النصر

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن موعد التحاق الثنائي، البرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، بمعسكر فريق الكرة الأول بنادي النصر، والمقام حاليًا في البرتغال.

وسبق أن تعاقد نادي النصر مع مارسيلو بروزوفيتش، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي، بعقد لمدة ثلاثة مواسم قادمة، حتى عام 2026.

موعد التحاق رونالدو وبروزوفيتش بمعسكر النصر

وبحسب ما ذكرته صحيفة "الرياضية"، فإن رونالدو وبروزوفيتش، سينضمان إلى معسكر الفريق النصراوي، بعد غدٍ "الإثنين"، حيث سيخوض العالمي مباراة ودية تجريبية أمام فريق سيلتا فيجو الإسباني، يوم 17 من يوليو الجاري.

تابع أهم مباريات اليوم من خلال سعودي سبورت 

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وتأتي المواجهة المرتقبة بين النصر وسيلتا فيجو، ضمن معسكر النادي العاصمي، تحت قيادة المدرب الجديد، البرتغالي لويس كاسترو، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد 2023/2024، الذي ينطلق في الـ11 أغسطس المقبل.

ومن المرجح أن يلتحق رونالدو وبروزوفيتش بالمعسكر، المنظَّم في مدينة فارو البرتغالية، بعد غدٍ، تزامنًا مع أولى مباريات النصر التجريبية أمام ألفيركا البرتغالي، لكنهما لن يشاركا في تلك المباراة، لعدم الجاهزية الفنية أو البدنية.

وفي سياق متصل، فإن فريق النصر سيواجه خلال جولة آسيوية لاحقة، تبدأ في اليابان من 21 إلى 29 يوليو، فرق باريس سان جيرمان الفرنسي ثم إنتر ميلان الإيطالي، خلال يومي 25 و27 من ذلك الشهر.

اقرأ أيضا

رسالة شديدة اللهجة إلى النصر ومعركة برتغالية تنتظر الهلال

كاسترو يشعلها.. ماذا قال البرتغالي خلال لقائه الأول بلاعبي النصر

حمل تطبيق سعودي الآن