رسالة شديدة اللهجة إلى النصر و"معركة برتغالية" تنتظر الهلال

تاريخ النشر: 06/07/2023
1869
منذ 10 شهر
رسالة شديدة اللهجة إلى النصر ومعركة برتغالية تنتظر الهلال

وصف الإعلامي الرياضي محمد الشيخ، المنافسة الموسم المقبل وتحديد بين الغريمين الهلال والنصر بـ"المعركة البرتغالية"، خاصة بعد تعاقد العالمي مع المدرب لويس كاسترو. 

أعلن نادي النصر، اليوم الخميس، تعاقده رسميًا مع البرتغالي لويس كاسترو، لتولي الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حتى عام 2025، يأتي ذلك بعد أيام من إعلان الهلال عن توقيعه لاعب الوسط روبن نيفيز ومع المدرب المخضرم خروخي خيسوس لقيادة الفريق. 

وفي السياق ذاته، نشر الإعلامي الرياضي محمد الشيخ، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة للرباعي البرتغالي في الهلال والنصر: "خورخي خيسوس، روبن نيفيز، كريستيانو رونالدو، لويس كاسترو". 

رسالة شديدة اللهجة إلى النصر و"معركة برتغالية" تنتظر الهلال

وعلق الشيخ على هذا المشهد البرتغالي، قائلا: "بقيادة جيسوس وكاسترو وبوجود رونالدو ونيفيز، مواجهات الهلال والنصر تشهد معركة برتغالية على الأراضي السعودية". 

ومن جانبه، ووجه الإعلامي النصراوي فلاح القحطاني، رسالة شديدة اللهجة لتكرار نفس سيناريوهات المواسم الماضية وانتظار نتيجة مختلفة للموسم الجديد.

وقال القحطاني: "متى يكتمل العمل في النصر ولو لموسم واحد، ويبدأ معسكره مكتمل العدد بلاعبيه المحليين والأجانب وجهازين فني وإداري مكتملين؟". 

وتابع الإعلامي النصراوي: "من سنوات لم أشاهد هذا الشيء ومازال الأمر متكرر لذلك من الغباء أن تنتظر نتيجة مختلفة لعمل متشابه!".

طالع أيضا..

أسطورة الهلال "يعاتب" الإدارة والمدرب الجديد 

بالأسماء.. النصر يتلقى 7 عروض رسمية للتوقيع مع مهاجم الفريق 

اقرأ أيضا

النصر يجدد عقد فوسيفتش لمدة موسم واحد

بالأسماء.. النصر يتلقى 7 عروض رسمية للتوقيع مع مهاجم الفريق

حمل تطبيق سعودي الآن