صور| إبراهيموفيتش ومبابي يلتقيان في نهائي رولان جاروس

تاريخ النشر: 11/06/2023
34
منذ 10 شهر
صور| إبراهيموفيتش ومبابي يلتقيان في نهائي رولان جاروس

تشهد حاليا العاصمة الفرنسية باريس، نهائي بطولة رولان جاروس، بين النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش ومنافسه النرويجي كاسبر رود.

ويتقدم ديوكوفيتش بمجموعة دون مقابل على منافسه النرويجي كاسبر رود، في المباراة التي تنال اهتمام عشاق الكرة الصفراء حول العالم.

ويحمل الإسباني رافائيل نادال الرقم القياسي أكثر من توج ببطولة رولان جاروس (فرنسا المفتوحة للتنس) برصيد 8 بطولات.

ويبحث النجم الصربي، عن التتويج باللقب الـ23 في تاريخه، في منافسات الجراند سلام، حيث يحاول إنهاء الشراكة مع رافائيل نادال الذي يمتلك في رصيده 22 لقبا في البطولات الخمس الكبرى.

إبراهيموفيتش ومبابي: 

مبابي وإبراهيموفيتش

يتواجد في مدرجات المباراة النهائية بين نوفاك وكاسبر رود، النجمان زلاتان إبراهيموفيتش وكيليان مبابي، حيث ألتقى الثنائي قبل دقائق من بداية المواجهة الفردية الجارية حاليا.

وكان إبراهيموفيتش قد اعتزل كرة القدم، الأسبوع الماضي، قبل موسم طويل من الإصابات، لينهي مشواره مع العملاق الإيطالي "ميلان" بعمر الـ41 عاما.

وسبق لإبراهيموفيتش أن دافع عن قميص باريس سان جيرمان، لمدة 4 سنوات من قبل، بعد انتقال لصفوفه قادما من ميلان في صيف عام 2012 حتى صيف عام 2016.

وانتهى موسم كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان، بالتتويج بلقب الدوري الفرنسي فقط، حيث من المتوقع أن ينضم لمعسكر منتخب الديوك استعدادا لخوض تصفيات يورو 2024.

اقرأ أيضا

بعد رحيل بنزيما.. مبابي ينهي جدل انتقاله إلى ريال مدريد

تصريحات نارية.. كيليان مبابي يصدم جماهير ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن