مبابي يعلن انتقال ميسي إلى الهلال.. "صفقة القرن تمت"

تاريخ النشر: 04/06/2023
2821
منذ 11 شهر
مبابي يعلن انتقال ميسي إلى الهلال.. صفقة القرن تمت

زف الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، نبأ سارا إلى جماهير نادي الهلال، يتعلق بانتقال ليونيل ميسي إلى صفوف الزعيم في الميركاتو الصيفي.

وأعلن باريس سان جيرمان رسميا رحيل النجم الأرجنتيني عن صفوف الفريق الفرنسي، بعد موسمين قضاهما في ملعب حديقة الأمراء، قادما من برشلونة في صفقة انتقال حر.

وشارك ميسي في آخر مباريات باريس بالدوري الفرنسي، والتي شهدت توجيه صافرات استهجان من جانب الجماهير للنجم الأرجنتيني، والتي تسببت في رفضه المشاركة بالاحتقال بلقب الدوري الفرنسي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

مبابي يعلن انتقال ميسي إلى الهلال

ظهر مبابي في فيديو متداول عبر مواقع التواصل، موجها حديثه إلى النجم الأرجنتيني في غرفة ملابس باريس قائلا: "ميسي المتوج بـ 7 كرات ذهبية.. الهلال".

وفسرت الجماهير حديث مبابي عن ميسي مع ذكر كلمة الهلال، بأن النجم الأرجنتيني أعلن عن وجهته إلى زميله في باريس وذلك خلال آخر مباراة جمعت الثنائي.

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت إلى أن الهلال قدم إلى ميسي عقدا لمدة موسمين مقابل 400 مليون يورو في الموسم الواحد، بالإضافة لبعض المخصصات والمزايا الأخرى التي سيشملها العقد.

يذكر أن صحف إسبانية وإنجليزية، كشفت أن نادي الهلال سيعلن عن تعاقده الرسمي مع ليونيل ميسي بعد غد الثلاثاء، على أن يصل اللاعب الأرجنتيني من أجل توقيع العقد غدا الإثنين.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

بالأرقام.. استئناف جديد من النصر في "كاس" بسبب خيانة بيتروس  

صحف السعودية| إدارة الاتحاد تطلب التجديد وصفقة مدوية في الرياض 

اقرأ أيضا

رسميا| ميسي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان.. الهلال يترقب

ميسي في الهلال.. 3 أسباب خطيرة وراء الصفقة الكبرى في الزعيم

حمل تطبيق سعودي الآن