مفاجأة الميركاتو.. باريس يوافق على عودة حكيمي لريال مدريد "بشرط"

تاريخ النشر: 10/06/2023
618
منذ 10 شهر
مفاجأة الميركاتو.. باريس يوافق على عودة حكيمي لريال مدريد بشرط

وافق باريس سان جيرمان الفرنسي، بشأن مبدئي على رغبة النجم المغربي أشرف حكيمي الظهير الأيمن، عن الفريق الباريسي، خلال الانتقالات الصيفية، في ظل عدم سعادته.

وكان باريس سان جيرمان قد تعاقد مع أشرف حكيمي، في صفقة تخطت قيمتها الـ 70 مليون يورو، في صيف عام 2021، قادما من إنتر ميلان الإيطالي، الذي ضمه من ريال مدريد الإسباني.

ويعاني حكيمي في الفترة الأخيرة، من تراجع واضح في الآداء، في ظل الأزمات المحيطة بحياته الشخصية، بعد اتهامه باغتصاب سيدة فرنسية، ومن ثم انفصاله عن زوجته الممثلة التونسية هبة عبوك.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

وشارك أشرف حكيميي، في تتويج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي، للمرة الثانية على التوالي والـ 11 في تاريخه، عقب التعادل قبل أسبوعين مع ستراسبورج.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

شرط باريس الوحيد:

كشف الصحفي توماس جونزاليس بصحيفة "آس" الإسبانية، أن أشرف حكيمي المرشح الأول للانضمام لريال مدريد، لحل أزمة الجبهة اليمنى، في ظل عدم تواجد سوى داني كارفاخال فقط.

ووافق باريس سان جيرمان، على رغبة أشرف حكيمي في المغادرة، ولكنه يطلب الحصول على مبلغ 80 مليون يورو، للموافقة على انتقال النجم المغربي لريال مدريد.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وأخبر من قبل أشرف حكيمي زملائه في باريس سان جيرمان، بحلمه العودة لريال مدريد من جديد، إذا اتيحت له الفرصة.

وسبق لأشرف حكيمي أن توج بدوري أبطال أوروبا، من قبل مع ريال مدريد الإسباني، في عام 2018، بعد الفوز (3-1) على ليفربول الإنجليزي، في العاصمة الأوكرانية كييف.

ويسعى ريال مدريد لحل أزمة الأظهرة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، خاصة مع استعادة خدمات فيران جارسيا في مركز الظهير الأيسر، مع احتمالية مغادرة ميندي.

اقرأ أيضا

رد اتحادي صارم على اتهامات جماهير النصر بشأن المجاملات التحكيمية

أزمة كبيرة بين باريس سان جيرمان وأشرف حكيمي لهذا السبب

حمل تطبيق سعودي الآن