رد اتحادي صارم على اتهامات جماهير النصر بشأن المجاملات التحكيمية

تاريخ النشر: 29/05/2023
174
منذ 11 شهر
رد اتحادي صارم على اتهامات جماهير النصر بشأن المجاملات التحكيمية

فاجأ الإعلامي الرياضي علاء سعيد، المقرب من البيت الاتحادي، الشارع الرياضي السعودي، بنقطة غاية بالأهمية ردًا على اتهامات جماهير النصر، بشأن حصول الاتحاد على لقب الدوري، بعد أخطاء تحكيمية فجة. 

وحسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لقب دوري روشن موسم 2022-2023، بشكل رسمي، بعد الفوز على الفيحاء بثلاثية نظيفة، وتعادل النصر مع الاتفاق بهدف لكل فريق، في الجولة التاسعة والعشرين من دوري المحترفين السعودي.

ويتزعم العميد صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 69 نقطة، بفارق خمس نقاط عن النصر صاحب الوصافة، في بقاء جولة وجيدة بعمر المسابقة.

حصد الاتحاد المسابقة الغائبة عن الفريق منذ 2009 أي بعد غياب حوالي 14 عامًا عن قلعة النمور، ليشارك العميد بسببها في كأس العالم للأندية التي تحتضنها السعودية ديسمبر 2023.

وأشار الإعلامي علاء سعيد، إلى نقطة مفاجئة، وهي تكليف حكم سعودي للمرة الأولى هذا الموسم لمباريات الاتحاد سيكون أمام الطائي، بالجولة الأخيرة من عمر الدوري. 

وكتب علاء سعيد، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الإثنين: "لأول مرة هذا الموسم.. سيقود طاقم تحكيم سعودي لقاء الاتحاد أمام الطائي، وسيكون الحكم ( عبدالله الشهري )". 

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن تغريدة علاء سعيد، جاءت كرد واضح وصريح على اتهامات الجماهير النصراوية، خاصة وأن مباريات "العميد" كانت تدار عبر صافرات أجنبية.

ويتهم جمهور النصر، الفريق الاتحادي بالحصول على 14 ركلة جزاء ساهمت بقوة في توجيه اللقب إلى جدة، بينها أربع ركلات أقرت لجنة التحكيم بأنها غير صحيحة بشكل رسمي.

وكانت لجنة الحكام السعودية، قد أشارت إلى ركلة جزاء الاتحاد في كلاسيكو الشباب "غير صحيحة"، وكذلك بمباراة الفريقين بالدور الأول، وأيضًا لقاء الفتح، ومباراة الفيحاء بالدور الأول.

اقرأ أيضا

تسديد ديون الأهلي.. الجماهير تنتفض وتسأل عن دعم الاتحاد والهلال

الهلال والاتحاد يترقبان.. وليد الفراج يفجر مفاجأة بشأن الانتخابات

حمل تطبيق سعودي الآن