باريس سان جيرمان يرفض طلب حكيمي.. "لن تعود لريال مدريد"

تاريخ النشر: 30/05/2023
230
منذ 11 شهر
باريس سان جيرمان يرفض طلب حكيمي.. لن تعود لريال مدريد

قرر النجم المغربي أشرف حكيمي الظهير الأيمن لباريس سان جيرمان الفرنسي، الرحيل عن الفريق الباريسي، خلال الانتقالات الصيفية، في ظل عدم سعادته.

وكان باريس سان جيرمان قد تعاقد مع أشرف حكيمي، في صفقة تخطت قيمتها الـ 70 مليون يورو، في صيف عام 2021، قادما من إنتر ميلان الإيطالي، الذي ضمه من ريال مدريد الإسباني.

ويعاني حكيمي في الفترة الأخيرة، من تراجع واضح في الآداء، في ظل الأزمات المحيطة بحياته الشخصية، بعد اتهامه باغتصاب سيدة فرنسية، ومن ثم انفصاله عن زوجته الممثلة التونسية هبة عبوك.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشارك أشرف حكيميي، في تتويج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي، للمرة الثانية على التوالي والـ 11 في تاريخه، عقب التعادل الأحد الماضي، مع ستراسبورج.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ريال مدريد هو الحل: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن أشرف حكيمي أبلغ المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، بعدم سعادته ورغبته في الرحيل عن الفريق، خلال الميركاتو الصيفي.

وأخبر من قبل أشرف حكيمي زملائه في باريس سان جيرمان، بحلمه العودة لريال مدريد من جديد، إذا اتيحت له الفرصة.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

ويبدي أشرف حكيمي، رغبته في الرحيل عن باريس سان جيرمان، ولكن راتبه الكبير بكونه ظهير أيمن والبالغ 10 مليون يورو، سيكون عائق كبير أمام مغادرته.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وسيكون من الصعب، أن توافق إدارة باريس سان جيرمان، على طلب حكيمي بالرحيل عن الفريق، حال قرر إعلان رغبته في الانتقال لريال مدريد، كما حدث من قبل مع زميله كيليان مبابي.

وتأتي رغبة حكيمي بالعودة لريال مدريد، في الوقت الذي جددت إدارة باريس سان جيرمان "الرياضية"، ثقتها في النجم المغربي، رغم الأزمات المحيطة به وتراجع مردوده بشكل مخيف.

وسبق لأشرف حكيمي أن توج بدوري أبطال أوروبا، من قبل مع ريال مدريد الإسباني، في عام 2018، بعد الفوز (3-1) على ليفربول الإنجليزي، في العاصمة الأوكرانية كييف.

اقرأ أيضا

رونالدو ينفعل بسبب ركلة جزاء وخبير تحكيمي يحسم اللقطة

هدف غير مستحق للاتحاد.. قرار تحكيمي خاطئ ضد الهلال !

حمل تطبيق سعودي الآن