ميركاتو سعودي| 8 أسماء عالمية.. وصفقة "غريبة" بين الهلال والأهلي

تاريخ النشر: 06/06/2023
1168
منذ 10 شهر
ميركاتو سعودي| 8 أسماء عالمية.. وصفقة غريبة بين الهلال والأهلي

تعيش الكرة السعودية، حالة من الانتعاش الكروي الكبير، في ظل تدعيم الأندية السعودية بصفقات عالمية، تبشر بموسم انتقالات من العيار الثقيل، خلال الفترة الصيفية، تحضيرًا لموسم 2023-2024.

وفتح تعاقد النصر مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الباب أمام أحاديث وسائل الإعلام العالمية، عن صفقات تاريخية تنتظر أندية الدوري السعودي، خلال الموسم الجديد، في ظل الاستعداد لانطلاق موسم الانتقالات الصيفية في دوري روشن السعودي، خلال الفترة بين 1 يوليو و7 سبتمبر 2023.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أبرز أخبار موسم الانتقالات السعودية، اليوم "الثلاثاء"..

- كشف الصحفي الإيطالي الموثوق "فابريزيو رومانو"، أن الأهلي والشباب تواصلا مع الجابوني بيير إمريك أوباميناج، من أجل انتقال محتمل للدوري السعودي.

- أكدت تقارير إعلامية، أن محمد جحفلي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قريب للغاية من الانتقال إلى الاتحاد، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

- أكد نور الدين أمرابط، أنه نصح شقيقه سفيان أمرابط، لاعب وسط نادي فيورنتينا الإيطالي، بالانتقال للدوري الإسباني خلال الصيف القادم، موضحًا أن "الليجا" هي الأنسب لقدراته الفنية، علمًا بأن نادي النصر مهتم باللاعب.

- كشف الإعلامي رودي جاليتي، عن نية الاتحاد حسم صفقة نجولو كانتي في الساعات المقبلة، حيث أصبح اللاعب مقتنعًا بالعرض ووافق عليه، وهناك فرصة كبير لحسم الصفقة في القريب العاجل، مقابل راتب يصل إلى 100 مليون يورو تشمل حقوق الصور والإعلانات.

- أكد الصحفي الرياضي آرون دومينغيز، أن نادي النصر يقترب بقوة من ضم إلكاي جوندوجان، قائد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، موضحًا أن العالمي تقدم بعرض بقيمة 94 مليون يورو في الموسم الواحد. 

- كشفت شبكة "CBS" العالمية، أن أندية الدوري السعودي، تستهدف التعاقد مع هيونج مين سون، لاعب توتنهام الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

- ارتبط اسم الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي بالنادي الأهلي، وذلك من أجل الانتقال إلى النادي الصاعد حديثًا لدوري المحترفين السعودي في الموسم المقبل.

- كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن النجم الإسباني المخضرم ديفيد دي خيا، حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد، يمتلك عرضًا من الدوري السعودي، دون الكشف عن هوية النادي.

اقرأ أيضا

ميركاتو سعودي| الهلال يستعد لتقديم ميسي وبنزيما يصدم الاتحاد

الديون ترسم ميركاتو الأهلي .. صفقات نارية أو سيناريو قاتل

حمل تطبيق سعودي الآن