ميركاتو سعودي| بنزيما يوقع للاتحاد وعائلة ميسي توجه ضربة للهلال

تاريخ النشر: 05/06/2023
949
منذ 11 شهر
ميركاتو سعودي| بنزيما يوقع للاتحاد وعائلة ميسي توجه ضربة للهلال

تعيش الكرة السعودية، حالة من الانتعاش الكروي الكبير، في ظل تدعيم الأندية السعودية بصفقات عالمية، تبشر بموسم انتقالات من العيار الثقيل، خلال الفترة الصيفية، تحضيرًا لموسم 2023-2024.

وفتح تعاقد النصر مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الباب على مصرعيه أمام أحاديث وسائل الإعلام العالمية، عن صفقات تاريخية تنتظر أندية الدوري السعودي، خلال الموسم الجديد، في ظل الاستعداد لفتح أبواب موسم الانتقالات الصيفية في دوري روشن السعودي، خلال الفترة بين 1 يوليو و7 سبتمبر 2023.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أبرز أخبار موسم الانتقالات السعودية، اليوم "الإثنين"..

- وقع النجم الفرنسي كريم بنزيما على العقود المبدئية لنادي الاتحاد لمدة موسمين مع خيار التمديد لموسم إضافي وسينطلق إلى السعودية خلال أيام.

- أكد الإعلامي فيرناندو بولو أن عائلة الأرجنتيني ليونيل ميسي ترغب في عودته إلى برشلونة وخاصة نجله ماتيو ما يهدد بفشل صفقة انتقاله إلى الهلال.

- ذكرت تقارير عالمية أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني رفض أحد العروض المقدمة من الدوري السعودي في الميركاتو الصيفي.

- كشفت صحيفة Abola البرتغالية عن قرار إدارة نادي بورتو بالاستغناء عن خدمات المهاجم مهدي طارمي الذي يعد أحد الخيارات المطلوبة من الهلال.

- ذكر موقع فرانس 24 أن البرتغالي كريستيانو رونالدو قد يساهم في انتقال الثنائي سيرجيو راموس ولوكا مودريتش إلى النصر خلال الموسم المقبل.

- ذكر الإعلامي مشعل العتيبي أن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي قرر اعتزال اللعب كان أحد الخيارات المطروحة أمام الأهلي والبديل هو إيموبيلي مهاجم لاتسيو.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

السومة يقود أجانب الهلال والنصر.. ميركاتو ناري في الأهلي

الديون ترسم ميركاتو الأهلي .. صفقات نارية أو سيناريو قاتل

حمل تطبيق سعودي الآن