تيباس: فينيسيوس مثل ميسي ورونالدو.. وهذه نصحيتي له!

تاريخ النشر: 25/05/2023
33
منذ 11 شهر
تيباس: فينيسيوس مثل ميسي ورونالدو.. وهذه نصحيتي له!

وجه الإسباني خافيير تيباس، رئيس رابطة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، رسالة خاصة للبرازيلي فينيسيوس جونيور، بعد الأحداث التي تعرض لها خلال الفترة الماضية؟.

وشهدت الأيام الماضية، حالة من التوتر في المجتمع الإسباني، على خلفية الهتافات العنصرية التي تعرض لها فينيسيوس جونيور، خلال مواجهة فالنسيا يوم الأحد الماضي.

وتوقفت مواجهة فالنسيا، لتهدئة فينيسيوس، خاصة أن الجناح البرازيلي كان غاضبا بشدة، وسط ضغط من لاعبي ريال مدريد على حكم المباراة لإيقاف ما حدث أرضية الملعب، من هتافات عنصرية.

وأصدر ريال مدريد والاتحاد الإسباني بالإضافة لرابطة الليجا، سلسلة من البيانات المناهضة لما حدث ضد فينيسيوس جونيور، بكونه بات ضحية للعنصرية في الملاعب الإسبانية دائما.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وانطلقت الأحداث والهتافات العنصرية ضد فينيسيوس، منذ لقاء أتلتيكو مدريد، في شهر سبتمبر الماضي، بعدما علقت بعض من جماهير الأخير دمية وعليها اسم النجم البرازيلي، وهي مشنوقة على جسر في العاصمة مدريد.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

تصريحات تيباس: 

قال تيباس في مؤتمر صحفي عقده اليوم: "سألوني سابقاً من هو اللاعب الذي سيحل مكان ميسي في الليجا؟ جوابي كان فينيسيوس".

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وتابع: "فينيسيوس سيُحقق الكرة الذهبية في المستقبل، إنه لاعب مُهم للغاية في فريق ريال مدريد والمنتخب البرازيلي كذلك".

وأتم: "لقد نعتوا كريستيانو بالمثلي، وقالوا عن ميسي إنه يعاني من إعاقة في النمو، والآن أتى الدور على فينيسيوس لأنه لاعب رائع. إذا غاظك أن فينيسيوس لاعب كبير، فبدلا من أن تنعته بـ"الأسود اللعين" اصرخ فيه "اخرس!" ليهدأ قليلا".

اقرأ أيضا

مفاجأة من جماهير ريال مدريد لفينيسيوس أمام رايو.. نحن معك

إنشيلوتي يزف مفاجأة سعيدة لريال مدريد وصدمة جديدة بسبب بنزيما

حمل تطبيق سعودي الآن