إنشيلوتي يزف مفاجأة سعيدة لريال مدريد وصدمة جديدة بسبب بنزيما

تاريخ النشر: 24/05/2023
71
منذ 10 شهر
إنشيلوتي يزف مفاجأة سعيدة لريال مدريد وصدمة جديدة بسبب بنزيما

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، أن البرازيلي فينيسيوس جونيور سيكون جاهزا للمشاركة في لقاء إشبيلية يوم السبت المقبل، بالدوري الإسباني.

عاد ريال مدريد للانتصارات بالفوز (2-1) على ضيفه رايو فاليكانو، في اللقاء الذي جمع بينهما على على ملعب سانتياجو برنابيو، في إطار منافسات الجولة 36 من الدوري الإسباني "الليجا".

وغاب عن ريال مدريد، في مواجهة اليوم، النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، رغم رفع البطاقة الحمراء التي حصل عليها في لقاء فالنسيا الأخير، بعد أحداث شغب أثارت الجدل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأضاف ريال مدريد بهذا الانتصار لرصيده النقطة 74 في وصافة ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 11 نقطة، عن برشلونة الذي تعرض للخسارة (3-1) أمام بلد الوليد بالأمس.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

صدمة ومفاجأة سعيدة لريال مدريد:

وقال كارلو أنشيلوتي عقب الفوز على رايو فاليكانو: " فينيسيوس بخير، الدعم الذي حصل عليه جيد بالنسبة له، إذا لم يكن لديه أي إزعاج يمكنه اللعب، فسنرى غدًا أو الجمعة ما إذا كان بإمكانه التدريب للعب يوم السبت".

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

وأضاف بعد إلغاء البطاقة الحمراء لفينيسيوس: "لقد فوجئت لأنني لم أعتقد أن ذلك سيحدث، لقد غيروا رأيهم ويبدو لي هذا هو القرار الصحيح".

تابع كل مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وواصل عن بنزيما: "كريم أُصيب بجرح في قدمه في الشوط الأول وهذا ما أزعجه، قيّمنا وضعه بين الشوطين، لقد أثرت عليه قليلاً وليس كثيرًا، لقد لعب بمستوى جيد".

وأوضح عن الإجراءات للتصدي للعنصرية: "اعتقد أنه بشكل عام حدثت أشياء كثيرة، اعتقد أن المجتمع ككُل قد تولى مسؤولية ذلك وهذا أمر مهم، ما حدث يُشكل خطوة للغاية للتحسّن، وآمل أن يتم حل الأمور قريبًا".

وأتم عن احتفالية رودريجو جوس بهدف الانتصار: "هذه دلالة على أن كُل من حوله متأثر بما حدث".

اقرأ أيضا

صفقة الموسم.. ريال مدريد يستهدف التعاقد مع نجم ليفربول

بنزيما يقود هجوم ريال مدريد ضد رايو فاليكانو بالدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن