مفاجأة القرن.. مبابي يوقع على عقود انتقاله لريال مدريد "قريبا" 

تاريخ النشر: 25/05/2023
504
منذ 10 شهر
مفاجأة القرن.. مبابي يوقع على عقود انتقاله لريال مدريد قريبا 

يتأكد يوما بعد الأخر، أن كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بات قريبا للغاية من الانتقال لريال مدريد، عقب نهاية عقده مع الفريق الباريسي في صيف عام 2024.

وابلغ مبابي بحسب التقارير الفرنسية، إدارة باريس سان جيرمان، بقراره عدم تفعل بند التجديد لموسم إضافي، والاكتفاء بمدة عقده الحالية.

وارتبط اسم مبابي كثيرا بالانتقال لريال مدريد الإسباني، الذي حاول في الصيف الماضي، التعاقد معه، قبل أن يقرر تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأبدى مبابي في وقت سابق، قبل مونديال قطر 2022، رغبته في مغادرة باريس سان جيرمان في شهر يناير الماضي، قبل أن يتراجع عن الفكرة بشكل مؤقت.

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

وتحدث مبابي كثيرا مع عائلته خلال الفترة الماضية، وتحديدا بشأن نيته مغادرة باريس سان جيرمان، وتحقيق حلمه بالدفاع عن ألوان ريال مدريد.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

مبابي يوقع في يناير 2024: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن كيليان مبابي بمجرد دخوله الفترة الحرة في عقده مع باريس سان جيرمان، سيوقع بشكل فوري على عقود انتقاله لريال مدريد.

وأوضحت أن مبابي سيوقع في يناير من عام 2024، على عقود انتقاله لريال مدريد، حتى يقطع الطريق على باريس سان جيرمان للضغط عليه من أجل البقاء.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

ومن المتوقع أن يعلن ريال مدريد عن الصفقة رسميا، عقب نهاية مشاركة مبابي في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" مع المنتخب الفرنسي.

الجدير بالذكر، أن مبابي تحدث في الأشهر الماضية، مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، مؤكدا له بأنه سيكون قائد هجوم ريال مدريد، عند افتتاح ملعب البرنابيو رسميا في 2024.

اقرأ أيضا

صفقة القرن.. مبابي يعلن انتقاله لريال مدريد في مكالمة سرية 

مبابي يخبر باريس سان جيرمان برحيله مجانا لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن