صفقة القرن.. مبابي يعلن انتقاله لريال مدريد في مكالمة "سرية" 

تاريخ النشر: 01/05/2023
325
منذ 11 شهر
صفقة القرن.. مبابي يعلن انتقاله لريال مدريد في مكالمة سرية 

يبدو أن النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، قريبا من مغادرة الفريق الباريسي، في أقرب فرصة وتحديدا لريال مدريد الإسباني.

وارتبط اسم مبابي كثيرا بالانتقال لريال مدريد الإسباني، الذي حاول في الصيف الماضي، التعاقد معه، قبل أن يقرر تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان.

وأعلن باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الماضي، تجديد تعاقده مع كيليان مبابي، لمدة 3 مواسم حتى صيف عام 2025.

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

وكان مبابي قد أثار الجدل في الفترة الماضية، حول احتمالية مغادرته لباريس سان جيرمان، في الصيف المقبل، خاصة بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا الفترة الماضية أمام بايرن ميونخ.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأبدى مبابي في وقت سابق، قبل مونديال قطر 2022، رغبته في مغادرة باريس سان جيرمان في شهر يناير المقبل.

وعد مبابي لبيريز: 

كشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" أن كيليان مبابي تحدث في الفترة الماضية مع المسئولين في ريال مدريد، من أجل الانتقال للفريق الملكي في أقرب فرصة.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت أن مبابي تحدث مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، مبديا رغبته في الانتقال للفريق الملكي، مؤكدا أنه سيضغط على باريس سان جيرمان من أجل السماح له بالرحيل.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وأشارت إلى أن بيريز أبدى ترحيبه الشديد بخطوة مبابي، مؤكدا أنه سيكون أول تعاقدات ريال مدريد حال وافق باريس سان جيرمان على رحيله.

وأكدت أن رئيس ريال مدريد يريد التعاقد مع مبابي، ليكون الواجهة الجديدة لملعب سانتياجو برنابيو عند افتتاحه رسميا، بشكله الجديد في الموسم المقبل.

الجدير بالذكر، أن كيليان مبابي أبلغ عائلته وجميع المقربين منه، في الفترة الماضية، بأنه يريد الانتقال لريال مدريد، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضا

مفاجأة صادمة من مبابي بعد أكاذيب باريس.. قرار عائلي

ريال مدريد يحصل على توقيع مبابي ببند إستثنائي في العقد 

حمل تطبيق سعودي الآن