مبابي يخبر باريس سان جيرمان برحيله "مجانا" لريال مدريد

تاريخ النشر: 24/05/2023
646
منذ 10 شهر
مبابي يخبر باريس سان جيرمان برحيله مجانا لريال مدريد

يبدو أن اللحظة التي طالما انتظرها عشاق ريال مدريد الإسباني، بالتعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، الذي ينتهي تعاقده مع الفريق الباريسي في صيف عام 2024.

وارتبط اسم مبابي كثيرا بالانتقال لريال مدريد الإسباني، الذي حاول في الصيف الماضي، التعاقد معه، قبل أن يقرر تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان.

وأبدى مبابي في وقت سابق، قبل مونديال قطر 2022، رغبته في مغادرة باريس سان جيرمان في شهر يناير الماضي، قبل أن يتراجع عن الفكرة بشكل مؤقت.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتحدث مبابي كثيرا مع عائلته خلال الفترة الماضية، وتحديدا بشأن نيته مغادرة باريس سان جيرمان، وتحقيق حلمه بالدفاع عن ألوان ريال مدريد.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

مبابي يقرر الرحيل عن باريس سان جيرمان: 

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن مبابي قرر بالفعل عدم تفعيل بند تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، والاكتفاء بمدة التعاقد الحالية فقط، والتي تنتهي الموسم المقبل.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

وبات الموسم المقبل، الأخير لمبابي مع باريس سان جيرمان، حيث لن يضغط باريس سان جيرمان عليه من أجل البقاء، خاصة مع التغيير المتوقع في شكل مشروع النادي.

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت أن ريال مدريد سيتجه نحو التعاقد مع مبابي في صيف عام 2024، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، ومشاركته في يورو 2024.

الجدير بالذكر، أن مبابي تحدث في الأشهر الماضية، مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، مؤكدا له بأنه سيكون قائد هجوم ريال مدريد، عند افتتاح ملعب البرنابيو رسميا في 2024.

اقرأ أيضا

مبابي وميسي يقودان باريس ضد لانس بقمة الدوري الفرنسي

سيناريو فرنسي يمنع عودة عمر السومة للأهلي.. مبابي بطل الرواية

حمل تطبيق سعودي الآن