مئوية لاوتارو تنقذ إنتر من أسرع هدف في كأس إيطاليا.. كاتب التاريخ

تاريخ النشر: 25/05/2023
103
منذ 11 شهر
مئوية لاوتارو تنقذ إنتر من أسرع هدف في كأس إيطاليا.. كاتب التاريخ

قاد الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، فريقه للتتويج بكأس إيطاليا للمرة التاسعة في تاريخه، بالفوز  (2-1) على فيورنتينا، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما، على ملعب الأولمبيكو، بالعاصمة روما.

ويحافظ إنتر على لقبه، بعد أن فاز بالكأس العام الماضي، على حساب يوفنتوس  صاحب الرقم القياسي في عدد التنويجات بـ14 لقبا.

ويواصل لاوتارو تألقه هذا الموسم مع إنتر، حيث قاد الفريق للتتويج بكأس السوبر الإيطالي في يناير الماضي، بالإضافة لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

تابع كل أخبار كأس إيطاليا عبر "سعودي سبورت"

وتأهل إنتر لنهائي كأس إيطاليا، بالفوز في نصف النهائي على غريمه التقليدي يوفنتوس بهدف دون مقابل، في لقاء الإياب الذي جمع بينهما على ملعب جوزيبي مياتزا.

تابع كل أخبار إنتر ميلان عبر "سعودي سبورت"

وخاض فيورنتينا النهائي الـ 11 في تاريخه بمسابقة كأس إيطاليا، والأول منذ عام 2014، خاصة بعد تخطي كريمونيزي في نصف النهائي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

مئوية لاوتارو مارتينيز: 

1-حقق إنتر سادس انتصار له على فيورنتينا في المواجهة الـ14 بين الفريقين في كأس إيطاليا، نظير 5 انتصارات للفيولا مقابل 3 تعادلات.

2-استقبلت شباك إنتر ثالث أسرع هدف في نهائي كأس إيطاليا بعد 150 ثانية، ويمتلك توتي الرقم القياسي كأسرع مسجل في النهائي ضد إنتر عام 2007.

3- لاوتارو مارتينيز وصل إلى الهدف رقم 27 له هذا الموسم بجميع المسابقات، فيما وصل للهدف رقم 101 بقميص إنتر منذ انضمامه للفريق.

اقرأ أيضا

الإنتر عقدة ميلان .. رباعية تاريخية بعد نصف قرن في 2023

إنتر ميلان بطلا لكأس إيطاليا بانتصار مثير على فيورنتينا بثنائية 

حمل تطبيق سعودي الآن