الإنتر عقدة ميلان .. رباعية تاريخية بعد نصف قرن في 2023

تاريخ النشر: 17/05/2023
176
منذ سنة
الإنتر عقدة ميلان .. رباعية تاريخية بعد نصف قرن في 2023

لم يكن تأهل فريق إنتر ميلان على حساب غريمه التقليدي ميلان لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز بهدف دون رد في لقاءهما بجولة إياب الدور نصف النهائي من عمر البطولة لموسم 2022-2023 .

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

الإنتر عقدة ميلان .. رباعية تاريخية بعد نصف قرن في 2023

وجاء تأهل الإنتر بعدما سجل لاوتارو مارتينيز هدف الفوز والمباراة الوحيد ليمنح الإنتر انتصارا ثانيا على التوالي وتأهل مستحق لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد غياب دام أكثر من 12 عاما .

شارك في مسابقة سعودي سبورت لتوقع نتائج المباريات.

وفاز الإنتر على ميلان بهدفين دون رد في جولة الذهاب التي جرت بينهما في وقت سابق من الأسبوع الماضي ليرفع الإنتر بهذا الانتصار الجديد أمس إلى رابع انتصار في عام 2023 .

وتحول عام 2023 إلى عام تاريخي في ديربي الغضب بعدما حقق الإنتر الفوز للمرة الرابعة على التوالي في عام واحد لأول مرة منذ 50 عاما حيث تعود أخر سلسلة انتصارات للإنتر على ميلان بواقع 4 انتصارات في عام واحد إلى عام 1973 .

وشهد يناير 2023 نجاح الإنتر في الفوز على ميلان بثلاثة أهداف نظيفة ثم فاز بهدف دون رد في لقاء آخر في شهر فبراير ثم حقق الثنائية التاريخية الجديدة كما وصفها سيميوني إنزاجي المدير الفني بالفوز على ميلان بهدفين دون رد ثم بهدف نظيف في إطار مباريات الدور نصف النهائي من عمر دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم .

اقرأ أيضا

إيقاف نجم الاتحاد لنهاية الموسم..الانضباط تحقق في شغب الكلاسيكو

سانتو يدافع عن قرارته ضد الهلال: الاتحاد لم يبالغ بالدفاع

حمل تطبيق سعودي الآن