ميسي " يستهزئ" بمدرب باريس سان جيرمان.. "تمرد جماعي ضد جالتيير"

تاريخ النشر: 24/05/2023
140
منذ سنة
ميسي  يستهزئ بمدرب باريس سان جيرمان.. تمرد جماعي ضد جالتيير

ظهرت تفاصيل جديدة، على كواليس غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان، بالأمس، عن تدريبات فريقه بدون أي سبب، قبل عدة أيام من مواجهة ستراسبورج الحاسمة للقب الدوري الفرنسي.

وعاد ليونيل ميسي، ليثير الجدل، خاصة بعد أقل من 3 أسابيع، على فرض عقوبة ضده، بسبب غيابه عن تدريبات فريقه، عقب الخسارة التي تعرض لها فريقه ضد لوريان (3-1) في الدوري الفرنسي.

وعاقب باريس سان جيرمان، ميسي بالإيقاف لأسبوعين عن المشاركة في التدريبات أو المباريات، مع خصم راتبه خلال تلك الفترة، قبل أن يتم تخفيض العقوبة لأسبوع واحد فقط.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر سعودي سبورت

وشارك ميسي في أخر جولتين مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، حيث كان أخر مبارياته يوم الأحد الماضي، والتي فاز فيها النادي الباريسي (2-1) على أوكسير.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

تمرد جديد ضد جالتيير: 

كشفت تقارير موثوقة من داخل النادي الباريسي، بأن جالتيير أخبر اللاعبين بالعودة للتدريبات يوم الثلاثاء، بعد أن منحهم أجازة يوم الأثنين، عقب مواجهة أوكسير التي فاز بها الفريق (2-1) الأحد الماضي.

تابع كل أخبار ميسي عبر "سعودي سيورت"

وحضر جميع اللاعبين للتدريبات، باستثناء الثلاثي ليونيل ميسي، ماركو فيراتي، كيليان مبابي، حيث لم يتواجدوا في المران، بدون أي أذن مسبق، أو إبداء أسباب، في تكرار للموقف الذي حدث من ليو، في الأسابيع الماضي.

تابع كل أخبار الدوري الفرنسي عبر "سعودي سبورت"

ويستعد باريس سان جيرمان يوم السبت المقبل لمواجهة مضيفه ستراسبورج، في مباراة إذا حقق فيها الفوز سيتوج رسميا، باللقب الحادي عشر له في الدوري الفرنسي.

ويأتي غياب ميسي عن تدريبات باريس سان جيرمان، في الوقت الذي تأكد فيه مغادرة ليو للنادي الباريسي، واحتمالية عودته لبرشلونة الإسباني في الميركاتو الصيفي.

اقرأ أيضا

مفاجأة القرن.. باريس سان جيرمان يقرر مساعدة الاتحاد في ضم نيمار

باريس سان جيرمان يستهدف ضم نجم الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن