لماذا يا ليو؟.. ميسي يغيب عن تدريبات باريس سان جيرمان بدون أسباب

تاريخ النشر: 23/05/2023
47
منذ 10 شهر
لماذا يا ليو؟.. ميسي يغيب عن تدريبات باريس سان جيرمان بدون أسباب

عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان، ليثير الجدل من جديد، بغيابه عن تدريبات فريقه بدون أي سبب، قبل عدة أيام من مواجهة ستراسبورج الحاسمة للقب الدوري الفرنسي.

وفرض باريس سان جيرمان قبل 3 أسابيع عقوبة ضد ميسي، بسبب غيابه عن تدريبات فريقه، عقب الخسارة التي تعرض لها فريقه ضد لوريان (3-1) في الدوري الفرنسي.

وعاقب باريس سان جيرمان، ميسي بالإيقاف لأسبوعين عن المشاركة في التدريبات أو المباريات، مع خصم راتبه خلال تلك الفترة، قبل أن يتم تخفيض العقوبة لأسبوع واحد فقط.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وعاد ميسي ليشارك قبل جولتين مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، حيث كان أخر مبارياته يوم الأحد الماضي، والتي فاز فيها النادي الباريسي (2-1) على أوكسير.

تابع كل أخبار الدوري الفرنسي عبر "سعودي سبورت"

ميسي يغيب عن التدريبات:

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن الثنائي ليونيل ميسي وماركو فيراتي غابا بدون أسباب واضحة عن تدريبات باريس سان جيرمان، استعدادا لمواجهة ستراسبورج الحاسمة.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر سعودي سبورت

ويستعد باريس سان جيرمان يوم السبت المقبل لمواجهة مضيفه ستراسبورج، في مباراة إذا حقق فيها الفوز سيتوج رسميا، باللقب الحادي عشر له في الدوري الفرنسي.

تابع كل أخبار ميسي عبر "سعودي سيورت"

ويأتي غياب ميسي عن تدريبات باريس سان جيرمان، في الوقت الذي تأكد فيه مغادرة ليو للنادي الباريسي، واحتمالية عودته لبرشلونة الإسباني في الميركاتو الصيفي.

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يستهدف ضم نجم الدوري الإنجليزي

مفاجأة القرن.. باريس سان جيرمان يقرر مساعدة الاتحاد في ضم نيمار

حمل تطبيق سعودي الآن