فهد بن نافل يورط رئيس النصر مع الجماهير .. "صفقة تصدم العالمي"

تاريخ النشر: 23/05/2023
1004
منذ 10 شهر
فهد بن نافل يورط رئيس النصر مع الجماهير .. صفقة تصدم العالمي

"ما أشبه الليلة بالبارحة".. مسار جديد قد يشعل سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أنباء اقتراب نادي الهلال من التعاقد مع فراس البريكان، هداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح.

وبعد 42 مباراة بقميص النصر، سجل خلالها 3 أهداف فقط، انتقل فراس البريكان إلى صفوف الفتح في يوليو 2021، ليقدم اللاعب آداء مذهلًا مع النموذجي، ويصبح أحد أعضاء منتخب السعودية الأول، في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، وفيها صنع فراس البريكان تمريرة حاسمة في مباراة الأرجنتين والسعودية، والتي شهدت فوزًا تاريخيًا للأخضر بهدفين مقابل هدف.

فراس البريكان يفاجئ النصر 

وفي الموسم الجاري، استطاع فراس البريكان أن يسجل 16 هدفًا مع الفتح في مسابقة دوري روشن السعودي، ليحتل المركز الرابع في ترتيب هدافي المسابقة، بفارق 4 أهداف عن المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد، ومتصدر الترتيب، كما أصبح البريكان أكبر هداف سعودي في الدوري.

ومع رحيل فراس البريكان عن صفوف النصر، بات مسلي آل معمر، رئيس النادي، في ورطة مع جماهير العالمي، بسبب التفريط في خدمات اللاعب يوليو 2021، قبل أن يصبح عنصرًا أساسيًا في صفوف المنتخب الوطني، بعد انتقاله إلى الفتح، ومن ثم إمكانية انتقاله إلى صفوف الغريم التقليدي، الهلال.

ويرتبط فراس البريكان بعقد مع الفتح، حتى يونيو 2025، فيما تبلغ القيمة السوقية للاعب 1.8 مليون يورو، وفق الموقع العالمي "ترانسفير ماركت".

وتعيد الصفقة المحتملة للبريكان إلى الهلال، سيناريو تعاقد النصر مع البرازيلي أندرسون تاليسكا، الذي كان قريبًا من ارتداء قميص الأزرق، قبل اختيار العالمي في يوليو 2021، قادمًا من جوانزو الصيني.

ومن الممكن أن تكون الصفقة أولى خطوات الهلال للثأر من هزائمه المتتالية على مستوى التعاقدات أمام النصر مؤخرًا، بعد أن خسر النجم البرازيلي تاليسكا، وفقد فرصة التعاقد مع الأسطورة كرستيانو رونالدو الذي ذهب للنصر، بسبب أزمة منع القيد لدى "الزعيم"، والتي تفجرت بسبب قضية كنو لاعب الفريق الذي وقع للطرفين، ما أدى لإيقافه، ومعاقبة الهلال.

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

البداية من الهلال .. مفاجآت مثيرة بشأن حملة كلنا النصر

الكشف عن الأقرب لخلافة بن نافل في رئاسة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن