مهاجم النصر في الهلال؟.. صالح والحمدان يمهدان الطريق

تاريخ النشر: 22/05/2023
4099
منذ 10 شهر
مهاجم النصر في الهلال؟.. صالح والحمدان يمهدان الطريق

لا صوت يعلو في الملاعب السعودية حاليا على صفقة نادي الهلال الكبرى والمرتقبة ممثلة في التعاقد مع فراس البريكان هداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح.

والبريكان البالغ من العمر 22 سنة، أحد أبناء نادي النصر؛ حيث تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الانتقال إلى الفتح، صيف 2021.

وشارك فراس البريكان في دوري روشن هذا الموسم، مع الفتح في 28 مباراة، وساهم في 20 هدفًا، حيث سجل 16، وصنع 4 أهداف لزملائه.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، فوزًا كبيرًا على مضيفه الاتفاق بنتيجة (4-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

وأحرز فراس البريكان الهدف الأول لصالح الفتح في الدقيقة 12، بعد استقبال تمريرة عرضية من خالد الغنام، ليسدد الكرة على يسار الحارس، ثم أضاف البريكان الهدف الثاني للفتح من ركلة جزاء في الدقيقة 40.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تفاصيل مثيرة تحسم انتقال البريكان إلى الهلال

وفقًا للإعلامي خالد عبدالعزيز، فإن الهلال اقترب من حسم التعاقد مع فراس البريكان خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكتب عبدالعزيز عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "نادي الهلال يرغب بالتوقيع مع فراس البريكان مقايضة بصالح الشهري او إعارة عبدالله الحمدان ومبلغ مالي، وأيضًا كان النادي الأهلي يرغب بالتعاقد معه قبل قرار الايقاف".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

نقاط الهلال مضمونة والنصر باب رزق عشاق التريند.. مسلي يصرح

الهلال يقرب النصر من دوري روشن؟.. خوف في الاتحاد وتسريبات صادمة

حمل تطبيق سعودي الآن