الهلال يقرب النصر من دوري روشن؟.. "خوف في الاتحاد وتسريبات صادمة"

تاريخ النشر: 22/05/2023
3613
منذ سنة
الهلال يقرب النصر من دوري روشن؟.. خوف في الاتحاد وتسريبات صادمة

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عصر اليوم "الإثنين"، تحضيراته الميدانية؛ في إطار الاستعداد لملاقاة العدالة في الدوري السعودي.

وتقام مباراة العدالة والهلال، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، مساء غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويواجه النصر نظيره الشباب، في ديربي الرياض، بنفس توقيت مواجهة الاتحاد والباطن، وهو التاسعةوالنصف مساء غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 28، من مسابقة دوري روشن للمحترفين.

ويتنافس الاتحاد مع النصر على صدارة دوري روشن للمحترفين، حيث يحتل العميد المركز الأول برصيد 63 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن العالمي صاحب المركز الثاني.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت   

سيناريو يقلق الاتحاد ويسعد النصر.. الهلال في يده الحل

اعترضت في وقت سابق الجماهير العاشقة لفريق الاتحاد، على موعد مواجهة الهلال والعدالة، نظرًا لمنافسة الأخير مع الباطن خصم العميد القادم، بجانب أنها ستقام قبل مواجهة الزعيم.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وينافس الباطن مع العدالة في صراع تجنب الهبوط، حيث يحتل الأول المركز الأخير في منافسات دوري روشن، بينما الآخر المركز قبل الأخير.

المستجدات آتت بعد إعلان الهلال غياب 8 عناصر أساسية عن مواجهة العدالة، الأمر الذي أدى لاعتقاد بعض من جماهير الاتحاد، أن الزعيم يحاول منح العدالة نقاط المباراة.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا 

وفي حال انتصار العدالة على الهلال، سيقاتل الباطن بكل ما أوتي من قوة من أجل تحقيق الانتصار على الاتحاد، من أجل محاولة الابتعاد عن مناطق الهبوط، وهو ما يهدي النصر صدارة الدوري، في حال تخطي عقبة الشباب.

ويغيب عن الهلال: "عبدالله المعيوف، محمد العويس، جانج هيون سو، متعب المفرج، عبدالإله المالكي، عبدالله عطيف، سلمان الفرج، ميشايل ديلجادو.

اقرأ أيضا

الكشف عن حكم مباراة العدالة والهلال في الدوري السعودي

هل ينتقل طارمي إلى الهلال؟.. عرض تركي مميز يهدد بفشل الصفقة

حمل تطبيق سعودي الآن