فينيسيوس يشعل الأزمة ويهين إسبانيا: "أسف هنا دولة العنصرية"

تاريخ النشر: 22/05/2023
155
منذ 11 شهر
فينيسيوس يشعل الأزمة ويهين إسبانيا: أسف هنا دولة العنصرية

انفجر البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد، غضبا لما حدث ضده من هتافات عنصرية من جماهير فالنسيا، واصفا المجتمع الإسباني بـ"العنصري".

وتعرض ريال مدريد لخسارة قاسية أمام مضيفه فالنسيا بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الميستايا، في الجولة 35 من الدوري الإسباني "الليجا".

وشهدت المباراة، وتحديدا في الشوط الثاني من المواجهة، الكثير من أعمال الشغب، بين فينيسيوس جونيور وجماهير فالنسيا، التي هتفت ضده بهتافات عنصرية أثارت الجدل.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

وتوقفت المباراة لتهدئة فينيسيوس جونيور، خاصة أن الجناح البرازيلي كان غاضبا بشدة وسط، ضغط من لاعبي ريال مدريد على حكم المباراة لإيقاف ما حدث أرضية الملعب.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وأشهر حكم المباراة في الدقيقة "96" من عمر اللقاء، البطاقة الحمراء، لفينيسيوس جونيور بعد اعتدائه بالضرب على لاعب فالنسيا.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

إسبانيا دولة "العنصرية":

وقال فينيسيوس جونيور عبر "إنستجرام"، تعليقا على أحداث لقاء فالنسيا اليوم: "لم تكن المرة الأولى ولا الثانية ولا الثالثة، العنصرية أمر طبيعي في الدوري الإسباني".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأضاف: "تعتقد المنافسة أن هذا أمر طبيعي والاتحاد يفعل ذلك أيضاً ويشجعه الخصوم".

وتابع: "أنا آسف جداً، البطولة التي كانت ملكاً لرونالدينيو ورونالدو وكريستيانو وميسي اليوم تنتمي إلى عنصريين".

وأوضح النجم البرازيلي: "أمة جميلة رحبت بي وأحبها لكنها وافقت على تصدير صورة دولة عنصرية إلى العالم، أنا آسف للإسبان الذين لا يتفقون، لكن اليوم في البرازيل تُعرف إسبانيا بأنها بلد العنصريين".

وأتم فينيسيوس رسائله القاسية بقوله: "لسوء الحظ ليس لدي دفاع عن كل ما يحدث كل أسبوع، أنا موافق ولكنني قوي وسأذهب حتى النهاية ضد العنصريين، حتى لو كان بعيداً عن هنا".

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يعلن استمراره رسميا مع ريال مدريد حتى 2024

فالنسيا يزيد أحزان ريال مدريد بهزيمة جديدة في الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن