فالنسيا يزيد أحزان ريال مدريد بهزيمة جديدة في الدوري الإسباني

تاريخ النشر: 21/05/2023
24
منذ سنة
فالنسيا يزيد أحزان ريال مدريد بهزيمة جديدة في الدوري الإسباني

تعرض ريال مدريد لخسارة قاسية أمام مضيفه فالنسيا بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الميستايا، في الجولة 35 من الدوري الإسباني "الليجا".

ودخل ريال مدريد مواجهة فالنسيا بعد أن خسر الأربعاء الماضي، أمام مانشستر سيتي الإنجليزي برباعية نظيفة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخسر ريال مدريد لقب الدوري الإسباني لصالح غريمه التقليدي برشلونة، الذي تسلم اللقب رسميا بالأمس في مواجهة ريال سوسييداد.

وسيخرج ريال مدريد رسميا هذا الموسم، بلقب واحد فقط، بعد أن فاز بكأس ملك إسبانيا قبل أسبوعين على حساب أوساسونا (2-1).

ترتيب الفريقين بلائحة الدوري الإسباني: 

توقف رصيد ريال مدريد بهذه الخسارة عند 71 نقطة، في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإسباني، بفارق نقطة وحيدة عن أتلتيكو مدريد الثاني صاحب الـ72 نقطة.

وفي المقابل، أضاف فالنسيا لرصيده النقطة 40 في الترتيب الثالث عشر بلائحة الدوري الإسباني.

سجل أهداف وأحداث المباراة بين ريال مدريد وفالنسيا: 

خاض ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من: "كورتوا، ميندي، روديجر، ميليتاو، فاسكيز، كامافينجا، تشواميني، سيبايوس، فينيسيوس، بنزيما، أسينسيو".

تمكن في الدقيقة "33" من عمر الشوط الأول، دييجو لوبيز جناح فالنسيا من تسجيل هدف المباراة الوحيد، بعد عرضية أرضية من الجهة اليسرى، ليضعها بقدمه في شباك كورتوا.

واعتمد فالنسيا على الدفاع طوال اللقاء، وسط هجوم مكثف من ريال مدريد عن طريق نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور، والذي دخل في شجار عنيف مع جماهير فالنسيا، بسبب هتافات عنصرية ضده.

وتألق حارس فالنسيا بشدة، طوال المباراة، حيث منع في الدقائق الأخيرة من المواجهة توني كروس من تسجيل هدف التعادل لريال مدريد، بعد تسديدة قوية أخرجها لضربة ركنية.

وأشهر حكم المباراة في الدقيقة "96" من عمر اللقاء، البطاقة الحمراء، لفينيسيوس جونيور بعد اعتدائه بالضرب على لاعب فالنسيا.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يرعب النصر.. صفقة مدوية تثير غضب رونالدو

صفقة مدوية.. إنتر ميلان يقترب من التعاقد مع نجم ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن