تشافي يفاجئ لابورتا بطلب غريب من أجل التجديد مع برشلونة

تاريخ النشر: 19/05/2023
214
منذ سنة
تشافي يفاجئ لابورتا بطلب غريب من أجل التجديد مع برشلونة

يستمر الحديث حول مستقبل الإسباني تشافي هيرنانديز، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة.

ويرغب برشلونة في تجديد عقد تشافي، بعد تحقيق لقب الدوري الإسباني، للمرة الأولى بعد غياب 3 مواسم.

وشهدت الفترة الماضية، الكثير من الجدل، حول عدم قدرة برشلونة على دفع الأموال وإبرام أي تعاقدات صيفية، بسبب قوانين اللعب المالي النظيف من رابطة الدوري الإسباني "الليجا".

ويحتاج برشلونة، لتخفيض فاتورة الأجور بقيمة 200 مليون يورو، قبل تسجيل أي صفقة جديدة، وفقا لقواعد اللعب المالي النظيف لرابطة الدوري الإسباني "الليجا".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

وتوصل برشلونة لاتفاق مع عدة لاعبين للتعاقد معهم بشكل مجاني في الصيف المقبل، أبرزهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت" 

طلب تشافي الغريب:

وفقا للصحفي الإسباني فيليكس دياز، فإن تشافي طلب زيادة كبيرة في راتبه مقارنةً بما يتلقاه حاليًا. اكثر من ضعف راتبه الحالي.

وأكد أن النادي تفاجئ لأن الوضع المالي ليس في أفضل أحواله، الراتب الذي طلبه تشافي لا زال لا يقارن بما يتلقاه بيب وكلوب وسيموني مثلاً.

وأوضح أن تشافي يعتقد أنه يستحق راتب أعلى خصوصًا بأنه قام برهان كبير للقدوم الى برشلونة ودفع 50% من الشرط الجزائي الذي طلبه السد من حر ماله.

وأشار إلى أن من الضروري الأخذ بعين الإعتبار جزء كبير من اللاعبين راتبهم أعلى من المدرب وهذا غير عادل بالنسبة له الذي يرى أنه يستحق رواتب أعلى من فرانك كيسيه وكريستنسن مثلاً. 

اقرأ أيضا

الليجا توافق على خطة برشلونة لعودة ميسي.. افعلها يا لابورتا

مفاجأة مدوية.. ماتيو أليماني يقرر البقاء مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن